احسن 6 ماركات مكياج للوك شبابي

هل ترغبين بالحصول على إطلالة مشرقة مفعمة بالنشاط والحيوية؟ هل تريدين أن تظهري بلوك شبابي يلفت الأنظار؟ إليك احسن 5 ماركات مكياج التي تقدّمها لك ياسمينة لتتمتّعي بمظهر منعش لوجه مثالي.

ias

 

ماركة مكياج لوريال باريس

تعتبر لوريال باريس L’Oreal Paris  من أهم ماركات المكياج وأكثرها استخداماً لدى النّجمات والمشاهير. فهي تناسب جميع أنواع البشرة، تعتني بصحّتها وتظهر جمالها. ننصحك باستخدام مكياج لوريال باريس لأنّه سيمنحك بلا شك اللوك المنعش والشبابي.

 

ماركة مكياج ريفلون

واكبي الموضة مع أحلى مستحضرات ريفلون Revlon  للمكياج. فقد أطلقت ريفلون مجموعة من الألوان الصّارخة التي ستمنحك مظهراً نضراً ومفعماً بالحيوية. فهو يناسب سهراتك الفخمة والرّاقية كما أنّه يلائم إطلالتك النّهارية واليوميّة.

 

ماركة مكياج ريميل

اعتمدي أجمل أساليب المكياج مع ماركة ريميل Rimmel العالميّة لتسرقي الأنظار في جميع المناسبات. تتميّز هذه الماركة بتنوّع مستحضراتها التي تتلاءم مع كل أنواع البشرة لتظهري بإطلالة مشرقة وشبابية.

 

ماركة مكياج ماكس فاكتور

استخدمي ماركة ماكس فاكتور Max Factor لتضعي مكياجاً مشرقاً وناعماً. تطلق ماكس فاكتور مستحضراتها بشكل يتناسب مع الشابات واحتياجاتهم، لذا فهو خيارك الأمثل لمكياج ناعم مفعم بالحياة. فمع كل مستحضر تطلقه هذه الماركة العالمية تزداد شعبيّتها وأهميتها في عالم المكياج.

 

ماركة شيسيدو للمكياج

تألّقي جمالاً مع مكياج شيسيدو Shiseido  المشهورة. هذه الماركة مهمّة من الناحية الطبية، فهي تمنحك مظهراً مدهشاً إلى جانب العناية بالبشرة وحمايتها.

 

ماركة مكياجي للمكياج

إليك ماركة مكياجي Mikyajy الأسرع نموّاً في الشرق الأوسط. أصبحت هذه العلامة التجارية رائجة ومبوبة أكثر من السّابق وننصحك باستخدام مستحضراتها لتتمتّعي بمظهر جذّاب وملفت للأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية