احسن انواع الفيلر للوجه بين الفوائد والفعالية

احسن انواع الفيلر للوجه

احسن انواع الفيلر للوجه هو ما تحتاجين ان تتعرفي عليه وياسمينة ستكشفه لك لتتمكني استعادة شباب بشرتك وتتخلصي من شوائب البشرة وتتألقي في يومياتك.

ias

ان الفيلر هو من الحلول المثالية من اجل التخلص من شوائب البشرة والحصول على اطلالة اكثر شبابً ومكافحة علامات الشيخوخة وبالتالي من الضروري ان تتعرفي على انواعه وفوائده.

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو من صيحات التجميل التي تعتمدها النساء وترتكز على حقن الوجه وملء الفراغات بين الخلايا لتستعيدي اطلالتك الشابة ويساعدك على اخفاء التجاعيد والندوب ومنح الخدود مظهراً اكثر امتلاءً.

انواع حقن الفيلر:

هناك العديد من انواع حقن الفيلر التي يمكنك ان تختاري بينها ما يناسبك:

  • الفيلر الدائم: هو الفيلر الذي تطبقينه لمرة واحدة فقط ويبقى طوال العمر. الا ان هذه العبارة يمكن ان تغشك ، فلا نتيجة تدوم طوال العمر خصوصاً مع تقدم سن البشرة، الا ان نتيجتها تكون لمدة اطول نسبياً. 
  1. من انواع الفيلر الدائم يمكنك ان تختاري فيلر بيلافيل وهو يستخدم عادة لعلاج التجاعيد المتوسطة والعميقة، ويخلصك من الندبات الناتجة في الوجه عن العبوس او الضحك. نتائجه تدوم لسنوات طويلة وهي من الخيارات التي يعتمد عليها خبراء التجميل.
  2. فيلر اكواميد: هذا الفيلر هو غير معتمد من هيئة FDA الا ان انه من الانواع المعتمدة من قبل خبراء التجميل من اجل علاج التجاعيد العميقة وتكبير الخدود وتساعدك على تكبير الشفاه. هو من مشتقات السيليكون.
  • الفيلر المؤقت: هو من اكثر انواع الفيلر شهرةً واستعمالاً، رغم ان نتيجته مؤقتة، الا ان السيدات يفضلنه بسبب سهولة ادخال التعديلات عليه في حال لم تحصلي على النتيجة التي تريدينها من المرة الاولى.
  1. من انواع الفيلر المؤقت يمكنك ان تختاري فيلر ريستيلين ورادييس وسكلبترا.
  2. هذه الانواع من الفيلر تحتوي على حمض الهيالورونيك المفيد للبشرة اضافة الى الكولاجين وحمض بولي لاكتيك.
  3. نتيحة هذا الفيلر تدوم بين اربعة الى ثمانية اشهر على الاكثر.

إذاً هذه هي انواع الفيلر وفوائد كل منها على البشرة، واكتشفي خصائص فيلر تحت العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية