احصلي على إطلالتي سكارليت جوهانسن وسيينا ميلر

 سكارليت جوهانسن وسيينا ميلر

سكارليت جوهانسن وسيينا ميلر

في حفل Tony Awards الذي أقيم أول من أمس، لفتت نجمتان أنظار وعدسات الصحافة، وهما سكارليت جوهانسن وسيينا ميلير، رغم أنّ الأسلوبين جاءا مختلفين، حيث تميّزت إطلالة سكارليت الرسميّة إلى حد ما، أما سيينا ميلير فاختارت أن تكون إطلالتها أكثر أنوثة. ياسمينة تنقل إليك كيفيّة الحصول على الإطلالتين، لتختاري منهما ما يناسبك! 

ias

 

إطلالة سكارليت جوهانسن: احرصي أن تمنحي بشرتك تغطية كاملة، من دون إظهار لأي شائبة فيها، ثم اعتمدي ماكياج عيون ناعم ولامع في آن، مع استعمال ظلال العيون البيج الخفيف،  والقليل من المواد اللامعة عند الجفن العلوي، بطريقة متناثرة، ثمّ ضعي الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية من دون المبالغة في تكثيفها،  واكملي ماكياجك بأحمر الشفاه النحاسي الغامق، ولعلّه أكثر ما أعطى الحيويّة إلى وجه سكارليت. أمّا من ناحية الشعر اعتمدي تسريحة الشعر المموّج الطبيعي. 

 

          اسرار جمال سكارليت جوهانسن إلى العلن!

 

إطلالة سيينا ميلر: استعملي كريم الأساس ذا التركيبة الخفيفة والمرطبة في الوقت نفسه، الذي لا يظهر للعيان، واكتفي بلمسة من ظلال العيون البيج، وخط آيلاينر رفيع جداً، وطبقة بسيطة من الماسكارا، ثمّ اختمي الماكياج بأحمر شفاه كرزي فاتح. أمّا تسريحة شعرك، فارفعيها على طريقة سيينا، مع الكعكة، وزيّنيها برباط  بألوان الصيف المشرقة. 

 

     أحمر الشفاه الكرزي مع نجمات صيف 2013

 

فهل رسا اختيارك على الإطلالة الأجمل؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية