إحصلي على إطلالاتكِ المفضلة بكبسة زر!

تعرفي على وجهة التسوق المفضلة لدينا

ما هي وجهة التسوق المفضلة لديكِ؟ تقوم دور الأزياء العالمية بإطلاق عدد كبير من الصيحات الجديدة مع اختلاف المواسم، والطريقة الوحيدة للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء هو عن طريق المواقع الإلكترونية. ووجدنا اليوم موقع إلكتروني سهل الإستعمال يشمل كل ما تطلقه دور الأزياء العالمية المفضلة لدينا من أزياء وأكسسوارات، لنتمكن من الحصول على إطلالات نهارية ومسائية أنيقة ومعاصرة بكبسة زر!

ias

الموقع الإلكتروني الذي نتكلم عنه هو www.designer-24.com وهذا الموقع يتميز عن غيره من خلال خدمة الإيجار المتوفرة لديهم، يمكنكِ إذاً إختيار الإطلالات التي تحلو لكِ، بعد القيام بعملية الإختيار، يقومون بتوصيل القطع التي اخترتها إلى منزلكِ. بعد الحصول على القطع وتجربتها، تدفعين فقط قيمة القطعة المفضلة لديكِ، كل ذلك بأسعارٍ معقولة جداً! ليس عليكِ إذاً بعد الآن التنقل من متجر إلى آخر للحصول على الإطلالة التي تحلمين بها، ما عليكِ إلا زيارة الموقع لتنسيق اللوك بالطريقة التي تحلو لكِ ولتجربة ثلاثة لوكات في المنزل بهدف اختيار قطعكِ المفضلة.

تتوفر مجموعة واسعة من القطع التي تعود لأكبر دور الأزياء العالمية من Dolce&Gabbana و Kenzo و Alexander McQueen و Bottega Venta وغيرها من الدور الفخمة. كما يمكنكِ إختيار الإطلالات بحسب المناسبة والجدير بالذكر هو وجود قسم خاص بالقطع الكلاسيكية.

هذه هي إذاً إحدى وجهات التسوق المفضلة لدينا! جربيها وشاركينا رأيكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية