إحصلي على إطلالة جذابة وقوية مع حقيبة Eloise الجديدة

أطلقت علامة Christian Louboutin مجموعة حقائب Eloise الجديدة. حقيبة Eloise هي تجسيد حي للمرأه الجذابة. Eloise تميل للبذخ في ذوقها ، مثلها مثل المرأة التي لا تخشي أن تفرض رأيها، المرأة التي تسعى لجذب الأنظار إليها. هي واثقة من نفسها، بالغة الأنوثة، لا تخشي أن تدلي بآرائها بأسلوبها الواضح والصريح. Eloise هي مثل المرأة التي تفخر بأنوثتها التي تطالب جميع من حولها بأن يظهروا اهتمامهم الخاص بها.

ias

إن هذه الحقيبة تعكس تزاوجاً ما بين التصميم الفرنسي وبين الجلد والحرفية الإيطالية. تحقّق Eloise توازناً ما بين التصميم الهندسي من ناحية وخطوط الأنوثة من ناحية أخري وزواياها الملونة يدوياً تسحر العين وتبرز الخطوط الإنسيابية للحقيبة.

أما المسامير البرّاقة المثبّتة علي الجلد فتلتف كالوشاح حول مقبضي الحقيبة. تم إستخدام أكثر من مئة مسمار تجميلي لإضافة لمسة رائعة على الجلد المستخدم لتصبح النتيجة النهائية أشبه بخطوطٍ إنسيابية فريدة من نوعها. الحقيبة مزوّدة أيضاً بحمّالة إضافية لحملها على الكتف لمنح المرأة الحرية في ارتدائها كيفما شاءت. أما عن بطانة الحقيبة من الداخل فهي مصنوعة من جلد الشامواه والذي يأتي باللون الأحمر المشهور به لوبوتان لتعطي لمسة إضافية من الأناقة الفريدة .

ترتكز حقيبة Eloise المتوفرة بعدة ألوان من الأسود والأبيض وصولاً إلى اللون الزهري على أربع قواعد من المعدن لحمايتها. تلك القواعد تعطي نفس الإحساس بالراحة الذي يوفّره إرتداء الحذاء المريح للمصمّم المشهور والمعروف كعبه باسم الـ Platform. (إحصلي على إطلالات معاصرة وأنيقة مع تصاميم أحذية علامة Christian Louboutin الجديدة)

يعتبر المصمم Christian Louboutin أن المرأة التي تختار هذه الحقيبة تتألّق عندما تلقي عليها الاضواء، و بالتالي تسرق الاضواء أينما ذهبت.

هل أعجبتك الحقيبة؟

إقرأي المزيد: تعرّفي على صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان التاريخية والمستحدثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية