احصلي على بشرة برونزيّة بالخلطات الطبيعيّة!

Person, Human, Face

ما ان يقترب الصيف حتى تسارعين إلى تعريض بشرتك لأشعّة الشمس، بهدف الحصول على بشرة أكثر اسمراراً، فاللون البرونزي بشكل عام يمنحك جاذبيّة فريدة، ومظهراً حيويّاً بامتياز، وبما أنّالمواد الطبيعيّة لها تاريخها في المحافظة على بشرتك، وزيادة سحرها، لك منها خلطات أربع لتكسبك سمرة الصيف في المنزل!

ias

 

خلطة البيض واللبن: اخفقي صفار بيضة مع ملعقتين صغيريتين من لبن الزبادي، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وخمس قطرات من زيت الجزر العطري، وحرّكي الخليط جيّداً، ضعي هذا الخيط على وجهك وعنقك لمدّة عشرين دقيقة، تمّ أزيليه بماء التونيك.

 

خلطة  القشطة: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطحين مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، وملعقتين كبيرتين من القشطة الطازجة السميكة، واخفقي المكونات جيّداً لتحصلي على خليط متجانس. بعد ذلك ضعي طبقة سميكة من الخليط على وجهك، لمدّة عشر دقائق، ثمّ أزيليه بالماء.

خلطة الطحين: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطحين مع ثلاث ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، أضيفي خمس قطرات من زيت الجزر العطري، ثمّ ، ضعي هذا الخيط على وجهك وعنقك لمدّة عشرين دقيقة، ُمّ أزيليه بماء التونيك.

 

خلطة اللبن والبيض: اخلطي زلال بيضة مع 125 غ منلبن الزبادي، ثمّ ضعي هذا الخليط على وجهك وعنقك لمدّة عشر دقائق، واتركيه يجف، ثمّ أزيليه بالماء البارد، وجففي وجهك مباشرة بواسطة قطعة من القطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية