احصلي على غمازات في وجهكِ مع هذه الحيلة!

طريقة الحصول على غمازات | حيل لتكوينن غمازات في الوجه

طريقة الحصول على غمازات | حيل لتكوينن غمازات في الوجه

لا شكّ أنّ الغمازات ميزة جمالية تحسد عليها صاحبتها، لما تضفيه من أنوثة وإطلالة عفويّة ومرحة… فإن كنتِ تتمنيّن لو أّنكِ وُلدتِ بها، لا تقلقي إذ بإمكانكِ تحقيق أمنيتكِ تلك من خلال اتباع خطوات الحيلة المنزليّة التالية بواسطة المكياج:

ias

 

للمزيد: 3 حيل ماكياج لإخفاء ندوب الأنف!

  • تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التقنيّة تصلح للصور إجمالاً فهي غير فعالة إلى حدّ كبير وجهاً لوجه.

 

–  إبتسمي بشكل عريض تماماً أمام المرآة، وذلك لتحديد الموقع الذي يجب أن ترسمي فيه الغمازات. عند الإبتسام تظهر الخطوط التعبيريّة النافرة في خدّيكِ حول شفتيك بشكل هلالين. في هذا السياق، إستعيني بقلم آيلاينر فاتح لتحديد تقطتين متوازيتين على جانبي الخدين، وذلك على بعد سنتيمتر نصف من الخطوط التعبيريّة وعلى مستوى أسفل الأنف تقريباً.

 

  • إستعملي قلم لتحديد الحواجب أو أيّ قلم آيلاينر بنيّ فاتح لرسم خطّ صغير شبه دائري نزولاً إنطلاقاً من تلك النقطة، وذلك تقليداً لشكل الغمازة الطبيعيّة.

 

–  من المهمّ جدّاً ألّأ تتركي الخطّ المرسوم متبايننً مع الوجه وبارزاً كما هو فإستعملي مختلف مستحضرات الأساس لدمجه قليلاً مع باقي البشرة كي يبدو طبيعياً وغير مصطنع. تستطيعين الإستعانة بفرشاة ظلال العيون العريضة لتنفيذ تقنيّة الدمج Estompage .

 

–  في خطوة نهائيّة، تأكّدي من النتيجة من خلال الإبتسام مجدّداً أمام المرأة وتطبيق اللمسات الأخيرة لغمازات متوازية، وها أنتِ تحصلين على تلك الميزة الجماليّة من دون أي تدابير جراحيّة وفي البقعة التي تتمنيّنها!

 

للمزيد: 3 حيل لإخفاء التجاعيد بالماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية