احصلي على ماكياج الفنانات العربيّات لسهرة عيد الحب

أيّام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، الذي عادة ما يزيّنه الأحمر لوناً، وهو عيد ٌ يرمز إلى إرساء المشاعر الدافئة بينك وبين من تحبين، لذا كي تظهري بالإطلالة الأجمل والأكثر أناقة في سهرة مميّزة كسهرة عيد الحب، اخترنا لك  5 فنانات عربيّات بأشكال ماكياج مختلفة، لتختاري اللوك الذي يتناسب معك، والذي ينال إعجابك.

ias

 

إذا كنت من اللواتي يعشقن التقاليد السائدة التي تقضي بأن يظهر الأحمر على ماكياجك في العيد، إليك ماكياج الريترو الذي اعتمدته هيفا وهبي والذي حتماً سيناسب ملامح وجهك العربيّة، مع عيون السموكي والشفاه الحمراء.

 

إذا كنت من اللواتي يفضلن الألوان الدافئة، اختاري ماكياج نانسي عجرم (ماكياج نانسي عجرم ..بأنامل فادي قطايا أم هالة عجم؟) المرتكز على ماكياج عيون خفيف وشفاه متألقّة بسحر النيود، ونانسي طالما عوّدتنا على هذا الإتجاه الناعم في الماكياج.

 

إذا كنت تريدين إطلالة ساحرة، مشعّة ومتوافقة مع ألوان الربيع، استوحي من ماكياج سيرين عبد النور التي جمعت فيه بين البشرة المتألّقة وأحمر الشفاه الزهري.

 

إذا كنت تريدين الاحتفال بإطلالة دراماتيكيّة، اتبعي صيحة ماكياج نوال الزغبي، مع شفاه "البومبو" أي الشفاه بلون الفوشيا، والرموش المستعارة الظاهرة للعيان والبعيدة عن بعضها البعض. (تسريحات شعر نوال الزغبي).

 

إذا كنت تريدين تمضية العيد مع لوك مميّز ومبتكر، اختاري ماكياج ميريام فارس، التي أحبّت تزيين رأسها بالورود الحمراء، واعتماد ماكياج عينين علوي، مع رموش مستعارة ، وأحمر شفاه زهري لامع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية