احظي بفرصة التجوال حول بحيرة دبي فاونتن

تعتبر "جولة بحيرة دبي فاونتن" الإضافة الأحدث إلى باقة التجارب الترفيهية الاستثنائية التي يمكن لزوار وسط مدينة دبي، التمتع بها؛ حيث سيحظى زوار” دبي فاونتن" للمرة الأولى، بفرصة الإبحار في "بحيرة البرج" التي تحتضن "دبي فاونتن" – أطول النوافير الاستعراضية في العالم وأحد أبرز المعالم السياحية في دبي.

ias

 

       الأوركسترا الفيلهارمونية تعزف بالقرب من دبي فاونتن

 

وتتوسط "بحيرة البرج" العديد من المعالم العمرانية الشهيرة بما فيها "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم؛ و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم؛ و"سوق البحار"، مركز التسوق والترفيه العصري المصمم على طراز الأسواق العربية التقليدية؛ إضافةً إلى فندق "ذي بالاس- وسط دبي" الفاخر من فئة الخمس نجوم. كما تشهد "بحيرة البرج" احتفالات رأس السنة التي شهدت هذا العام إقامة عروض "شعلة المياه" التي حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بإعجاب واستحسان الزوار.

 

           اختاري دبي وجهة مميّزة لشهر عسلك 

 

ومع إطلاق فاعلية "جولة بحيرة دبي فاونتن"، يحظى زوار وسط مدينة دبي بفرصة استكشاف مختلف معالمها السياحية من منظور مختلف عبر ركوب قوارب "العبرة" التراثية، حيث تقوم "هيئة الطرق والمواصلات" بتشغيل قوارب للإبحار في "بحيرة البرج" كل نصف ساعة، وتقام عروض "جولة بحيرة نافورة دبي" من السبت إلى الخميس بين الساعة 5:45 وحتى الساعة 11:15 مساءً، حيث يمكن لكل قارب استيعاب 6 أشخاص في كل رحلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية