أحلام بفستان ارتدته جنيفر لوبيز من 5 سنوات، فمن بدت أجمل؟

احلام بفستان ارتدته جنيفر لوبيز من 5 سنوات

صورة جنيفر من Getty من موقع Cosmopolitan وصورة أحلام من حساب انستغرام ahlamalshamsi@

لفتتنا اطلالة احلام بفستان ارتدته جنيفر لوبيز من 5 سنوات، وذلك منذ أيام خلال إحياء حفل لها في إمارة أبو ظبي، واللافت أنّها أجرت عليه الكثير من التعديلات لتتألّق بإطلالة شرقيّة ملفتة. وأحلام تعمد إلى استلهام لوكاتها من المشاهير، فهي أيضًا من النجمات اللواتي قلّدن إطلالات مارلين مونرو.

ias

الفستان هو من تصميم زهير مراد، وإنه ليس من مجموعة العام الحاليّ ولا السابق، إذ ارتدته جنيفر في العام 2015 خلال حضورها حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز، فلنكتشف من بدت الأجمل.

جنيفر لوبيز بالفستان

جنيفر لوبيز تألّقت بإطلالة مبهرة بهذا الفستان الذي اختاته باللون الفضيّ، ومنحها لمسات ملوكيّة من خلال أكمامه التي تدلّت مثل الكاب، ولمسات جذّابة برزت عبر قصّة الصدر والشقّ الجانبيّ على الرجل. وقد بدت به أجمل ممّا كانت بالفستان الذي ارتدته بعد إليسا ومنى زكي.

جنيفر لوبيز بفستان زهير مراد في الغولدن غلوبز 2015
مصدر الصورة: Getty من موقع Cosmopolitan

أحلام بنفس الفستان

أمّا أحلام، فقد اختارته بلون حيويّ، وجعلته بقصّة أكثر احتشامًا وفخامة وأناقة، وهو تناسب جدًا مع لون بشرتها وعزّز منحنيات جسمها.

لكن أحلام تريد دومًا أن تكون الأكثر تميّزًا، ولذا، أجرت تعديلات عديدة على الفستان، شملت قصّة الصدر لتبدو أكثر احتشامًا، وإغلاف الفتحة الموجودة في تنورة الفستان، وإضافة دوائر ذهبيّة على الأطراف، ما منحها المزيد من التألّق والفخامة.

وبالمناسبة، تختار ملكة المسرح فساتينها في الكثير من الأوقات من زهير مراد، وقد قارنت ياسمينة سابقًا بين فساتين زهير مراد على أحلام وسيرين عبد النور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية