احلام تخلق جدلاً عربياً مجدداً وهذه المرة بسبب بدانتها المفرطة!

احلام تخلق جدلاً عربياً مجدداً وهذه المرة بسبب بدانتها المفرطة!

هل تذكرين تلك النظارة المثيرة للجدل التي ارتدتها أحلام في The Voiceوالتي تدلت منها حبات ماسية وخلت من الزجاجات؟ ها إن النجمة الاماراتية عادت وارتدتها مرةً جديدة غير آبهة بكل الانتقادات التي تعرضت لها سابقاً. والملفت هذه المرة كان إثارة أحلام للجدل في العالم العربي وإنما ليس بفضل نظارتها الغريبة، بل ببدانتها المفرطة.

ias

فتماماً كما كانت أحلام قد تعرضت لموقف محرج عندما تمزّق فستانها إما بسبب بدانتها أو مقاسه الضيق، ها هي اليوم تتعرض للموقف ذاته بسبب الصورة التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي. فرغم حرصها على مواكبة أجدد صيحات الموضة والجمال العالمية، لكن يبدو أن النجمة الاماراتية لا تجيد الحفاظ على وزنها لا بل إن بدانتها تزداد يوماً بعد يوم.

احلام تخلق جدلاً عربياً مجدداً وهذه المرة بسبب بدانتها المفرطة!

وفي التفاصيل بدا وجه أحلام في الصورة التي انتشرت لها على موقع انستقرام ضخماً جداً، وليس بسبب حقن البوتوكس والفيلر وإنما بسبب بدانتها المفرطة. ولعلّ أكثر ما سلط الضوء على بدانتها، هو اعتمادها لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة المفروقة في النصف.

إلى ذلك، لك تتخلى النجمة الاماراتية عن أسلوبها الفخم في المكياج الذي ارتكز على ظلال العيون الثقيلة والرموش الكثيفة، ناهيك عن التان الفخم بدوره.

اقرئي المزيد: أحلام بالحجاب والعباءة في العمرة… وهذا ما فعلته لاخفاء تعب وجهها الخالي من المكياج! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية