أحلام تستبعد من لجنة تحكيم ذا فويس 4...من هي بديلتها الخليجية؟

احلام تستبعد من لجنة تحكيم ذا فويس 4 من هي بديلتها الخليجية

انتهت مرحلة تصوير الحلقات الأولى من برنامج ذا فويس 4 وهو برنامج متخصص باكتشاف قدرات المتسابقين الغنائية الاستثنائية. وتتألف لجنة التحكيم من أحلام ومحمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني إلا أن ما حدث مع هذه اللجنة سيفاجؤك بالتأكيد. كانت الأمور تجري على ما يرام حتى ليلة أمس حين تمّ استبعاد الفنانة أحلام من لجنة التحكيم الأمر الذي صدم المتابعين. ما هي الأسباب ولماذا تم اتخاذ هذه الخطوة المفاجئة؟

ias

نشرت الفنانة الكويتية نوال على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ما يلي: " أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة". إذاً، تمّ استبدال أحلام بنوال الكويتية التي أعربت عن فرحها بهذا الحدث المفاجئ. فهل تستحق أن تحل مكان أحلام أو أنه هناك أسباب غامضة؟

احلام تستبعد من لجنة تحكيم ذا فويس 4 من هي بديلتها الخليجية

بعد انتشار هذا الخبر، كثرت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي فهناك من يعتقد بأن استبعاد الفنانة أحلام يأتي لأسباب سياسية لأن زوجها من الجنسية القطرية، فيما أعرب البعض الأخر عن إنزعاجهم حول هذا الموضوع كونهم يخلطون بين السياسة والفن. وفي هذا الإطار، غرّدت أحلام على تويتر قائلةً: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر."

احلام تستبعد من لجنة تحكيم ذا فويس 4 من هي بديلتها الخليجية

وبالنسبة لنوال الكويتية، اعرب جمهورها ومتابعيها عن فرحهم بهذا الخبر معتبرين أنها كانت تستحق منذ فترة طويلة أن تكون عضو في برنامج أم بي سي وعلى اثر ذلك أطلقوا الهاشتاق التالي: "نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".

وأنت ما رأيك بالموضوع؟ شاركينا إياه!

اقرأي المزيد: قبل بدايته احلام تعرقل تصوير اول حلقات ذا فويس 4…والسبب تافه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية