احلى العطور النسائيه الجديده بالصور لنفحات عذبة

احلى العطور النسائيه الجديده بالصور

ان اختيار احلى العطور النسائيه الجديده بالصور، هو من الامور التي تبحثين عنها، لتختاري اجمل العطور النسائية التي تمنحك نفحات عطرية عذبة. تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر My Burberry Black من Burberry:

احلى العطور النسائيه الجديده بالصور

من مجموعة افضل عطور بربري، اخترنا لك هذا العطر المميز بنفحاته العذبة. هو يحتوي على مكونات عطرية عذبة، مقدمة العطر تجمع بين الياسمين والباتشولي مع قلب العطر بنفحات الورود والزهور البيضاء، وقاعدة عطر من العنبر الساحرة. يعتبر هذا العطر من العطور الثابتة التي تحافظ على اطلالتك الساحرة طوال اليوم.

2- عطر Gabrielle Eau de Parfum من Chanel:

احلى العطور النسائيه الجديده بالصور

ان كنت من محبات مجموعة عطور شانيل الفخمة، يمكنك ان تختاري هذا العطر الجديد الذي اصدرته عام 2017، بمقدمة عطر مع اليوسفي والجريب فروت والكشمش الاسود مع قلب العطر مع مسك الروم والايلينغ والياسمين مع براعم البرتقال والكمثري وقاعدة العطر مع خشب الصندل والمسك وخشب الكشمير والسوسن.

3- عطر Le Parfum in White من Elie Saab:

احلى العطور النسائيه الجديده بالصور

من المعروف عن ايلي صعب تقديمه تصاميم فساتين روعة، الا ان الجانب الآخر من ايلي صعب هو صناعة العطور العذبة ومنها هذا العطر المميز للمسة انثوية مطلقة، يتميز بنفحاته النقية من المسك الابيض مع نفحات علوية مميزة من اليوسفي والكشمش الاسود ونفحات عذبة من الاجاص والياسمين والفل وزهرة البرتقال.

4- عطر Lady Million Lucky من Paco Rabanne:

احلى العطور النسائيه الجديده بالصور

تم اصدار هذا العطر عام 2018، بنفحات عطرية عذبة مفعمة بالروائح الخشبية، برائحة جذابة دافئة، مع نفحات توت العليق والورد والياسمين والبندق والعسل وخشب الصندل وخشب الارز وخشب الكشمير. اجعليه خيارك المثالي لامسياتك الراقية.

إذاً، هذه هي المجموعة من العطور النسائية الجديدة من الماركات العالمية التي تقدم لك النفحات العطرية العذبة، وننصحك باعتماد بعض النصائح لتثبيت العطر لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية