ألقي نظرة على احلى تسريحات 2016 للمناسبات

اكتشفي أحلى تسريحات 2016

احلى تسريحات 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة في المناسبات.

ias

تسريحة جانبية ناعمة

احلى تسريحات شعر 2016 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات الملفتة، اختاري تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة الرفعة المرتخية

احلى تسريحات شعر بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الرفعة المرتخية مع أكسسوار الشعر الملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة. تعتبر هذه التسريحة رائجة في العام 2016 وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

صور احلى تسريحات للشعر 2016

اعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات المنسدلة من الأمام لتحصلي على ستايلاً مميزاً. تناسب هذه التسريحة كافة إطلالاتك وتضمن لك لوك ملفت.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور احلى تسريحات شعر

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس التي تبرز تكاوين الوجه. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور احلى تسريحات 2016

لتحصلي على إطلالة ملفتة وكلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح وجهك ما يضمن لك لوك مميز.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات 2016 بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر المتشابكة والغرة الجانبية. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت باللون الأبيض لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك واعتمدي أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية