هل عاد أحمر الشّفاه اللامع ليتصدر الشّفاه هذا الموسم؟

بعدما أصبحت الشّفاه المحدّدة بإطلالة ماتية من آخر صيحات الموضة في السّنوات الأخيرة التي تعبّر عن الإطلالة المخملية الرّاقية بأسلواب جدي ساحر ومتألّق، يبحث جزء آخر من النّساء عن إطلالة شبابية لامعة وبرّاقة تعكس الجزء الرقيق من شخصيّتهن، لذلك اكتشفي مع ياسمينة موضة أحمر الشّفاه الـ Gloss التي تعود بأحدث المجموعات في هذه السنة لتلبّي الإطلالة الرقيقة التي تحلم بها كل امرأة.

ias

نعم، موضة الـ Gloss على ما يبدو عادت من جديد بألوان عصرية تلبّي كل الاختيارات لتتمتّعي بالإطلالة الطبيعية والمفعمة بالحيوية التي تنتظرينها، لذلك لبّي رغبات حنينك الى أيام الماضي المتألّق بالشفاه اللاّمعة وطبّقي أحمر الشفاه الـ Gloss مع ماكياج الوجه الميتاليكي البرونزي لتتألّقي هذا الموسم بإطلالة جميلة تشبهك.

اختاري لأحمر الشّفاه اللّامع هذا الشتاء ماكياج العيون الميتاليكي من خلال تطبيق ظلال العيون البرونزي بنعومة مع الماسكارا التي تساهم في تحديد العيون وتطويل الرموش، أرسمي القلم الأسود داخل العين وابرزي رسمتها من خلف اللون البرونزي لتتمتعي بنظرة جذّابة وجميلة.

أمّا لبشرتك اختاري التغطية المثالية وطبّقي كريم الأساس باللون الوردي الفاتح الذي يمنحك بشرة مشرقة وإطلالة طبيعية، لا تنسي اعتماد الـ Highlighter على أعلى مناطق الوجه لتحديدها بأسلوب مشرق فتصبح للنظر نقطة إنطلاق إلى تكاوين جميلة وجذّابة.

وبعد الانتهاء من اعتماد هذا الماكياج، زيني تلك الإطلالة الجذابة بأحمر شفاه لمّاع وردي يبرز جمال فمك ليضفي لمسة مشرقة تختمي بها ماكياجك المتألّق.

يذكر أن أحمر الشفاه اللامع عاد هذا الموسم بأهم الماركات العالمية وبأحدث مجموعاتها ليثبت نفسه من جديد ويلبّي حاجات المرأة الناعمة التي تبحث عن الإطلالة الشبابية الراقية والمتألّقة.

إلى ذلك، إن كنت من الساعيات لإعادة تطبيق هذه الصيحة يمكنك اختيار أحمر الشفاه اللامع باللون الوردي من مجموعة Oh My Gloss من Rimmel الذي تميّز بقدرته على الترطيب البرّاق ما يعيد إحياء ماكياجك الناعم بأسلوب جميل.

أمّا لموسم الأعياد فيمكنك أيضاً اختيار أحمر الشفاه اللمّاع باللون الأحمر من مجموعة Burberry لتتمتّعي بالإطلالة الأنسب لهذه المناسبة وبأسلوب لمّاع ومختلف. ننصحك في حال اعتمدتيه بتطبيق ماكياج العيون باللون الماتي.

ولإطلالة ناعمة الى أقصى الحدود اختاري أحمر الشفاه اللّماع بلون فاتح وردي من Chantecaille الذي يكاد يضفي لمسة خجولة من اللون الزهري على الشّفاه ليمنحها إطلالة طبيعية وجذابة. احرصي على تطبيق ماكياج العيون الأسود واحصلي على إطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

إقرئي المزيد: أهم نصائح الماكياج خلال القيادة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية