الـ Jello lipstick يدخل عالم العناية بالجمال

احمر الشفاه جيلو للعناية بتشقق الشفايف

صحيح أن عصر الموضة الذي يدقّ أبوابنا لهذا الموسم قد أعاد إحياء الاطلالات الجمالية التسعينية بأسلوب عصري، إلاّ أن صيحة الـ Jello Lipstick أتت لتضفي لمسة جديدة في عالم الماكياج المعاصر من حيث لا ندري، لذلك تعرّفي مع ياسمينة علىآخرصيحة الماكياج هذه واكتشفي كيفية تطبيقها وما الذّي تقدّمه لتبرز جمالك إلى العلن.

ias

سميّ هذا المستحضر Jello Lipstick لأنه يشبه بألوانه ولماعيّته أطباق الـ Jello الشّهية وكما تعمل هذه الأطباق على منح شعور الانتعاش كذلك يوفّر هذا المستحضر الانتعاش والترطيب الضروريين للشفاه لتتألّق المرأة بإطلالة ملوّنة ولمّاعة تبرز جمال شفتيها للعلن.

إذا كنت تعانين من جفاف الشفاه وتبحثين عمّا يعالج هذه المشكلة بأسلوب ناعم، يعد هذا المستحضر ممتازاً لاحتوائه على المكوّنات الأساسية مثل الفيتامين E وزيت الاركان اللذين يساهمان في ترطيب الشفاه في وقت خرافي لتحصلي على نتيجة سريعة وممتازة، إضافة إلى أنه يعمل على إبراز الشفاه إلى العلن بفضل قوته الخارقة على الترطيب والتغلغل في مسامات الشفاه الرفيعة لتعيد إحياءها من جديد.

لا يكتفي أحمر الشفاه هذا بمعالجة التشقّقات الناتجة عن الجفاف بل يمنح التغطية المثالية بلون ناعم وغني يعيد الحياة للشفاه لتتألّق بإطلالة مشرقة مفعمة بالسحر والجاذبية، كما يمكنه أن يستعمل ككريم أساسي أوّلي لترطيب الشفاه والعناية بجمالها قبل تطبيق مختلف الألوان .

إذاً، هي صيحة جديدة لا تعنى فقط بتقديم خدمات جمالية خارجية بل هي ممتازة لترطيب الشّفاه والتّحكم في جفافها، إضافة إلى أنها صنعت لمحبّات الإطلالة الناعمة والطبيعية لأنها تمنح الشفاه لون الأحمر البرتقالي الذي يعيد إحياء مظهر فمك الطبيعي بلون غني ناعم وجذّاب.

إقرئي المزيد: تدرجات احمر الشّفاه لمختلف الوان البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية