أحمر خدود برتقالي تألقي به هذا الربيع

احمر خدود برتقالي تالقي به هذا الربيع

لهذا الرّبيع إبحثي عن "لوك" مختلف لم تعتمديه من قبل، واختاري الألوان التي تبرز نعومة إطلالتك بأسلوب مشرق مندفع الى التجدد والحياة، فما رأيك بالتّغيير عن أحمر الخدود الزّهري أو البرونزي واعتماد اللون البرتقالي المشمشي الذي يعد من أجدد صيحات الموضة لهذا الرّبيع. لذلك ودّعي الإطلالات الرّوتينية وأضيفي لمسة سحرية إلى جمالك من خلال اختبار هذا اللون المشرق وتعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتطبيقه بأسلوب ناعم يبرز خدودك المنتعشة.

ias

إنه لون مفعم بالحيوية ويميل إلى اللون المشمشي النّضر عند التّطبيق لذلك اعتمديه بتركيبة كريمية من خلال وضعه فقد عند كراسي الخدود. يُذكر أن تركيبة هذا اللون تتفاعل مع البشرة لتمنحها إطلالة طبيعية تعكس أشعة شمس الرّبيع السّاطعة لذلك طبّقيه من خلال:

-وضع نقاط صغيرة ودائرية منه عند تفاحة الخدود وعظامها، ولا تبالغي في تطبيقها بكثافة لتبقي على إطلالة طبيعية .

-مزج اللون بفرشاة البلاش الناعمة بشكل دائري ليطال عظام الخدود واحصلي على وجه مشرق بإطلالة طبيعية حيث خدودك تشع نضارة وحياة.

إلى ذلك يمكنك تطبيق هذا اللون عند أطراف الجبين وسط الذّقن وأطراف الأنف بشكل ناعم وذلك لتخلقي إيطاراً محدّداً لوجهك يكشف عن تكاوين جميلة وجذّابة.

ولماكاج وجه متكامل، إلجئي إلى اختيار ماكياج العيون الناعم المؤلّف من الرّموش الكثيفة وقلم العين الأزرق الذّي يتناغم مع لون الخدود المشمشية ليخلقان معاً جمالاً ربيعياً نضراً مفعم بالأنوثة. وانتقلي إلى تطبيق أحمر شفاه لامع أغمق بدرجة أو درجتين من لون شفاهك.

لا تنسي أبداً اعتماد كريم الـ BB الخاص بك والقليل من الكونسيلر قبل تطبيق أحمر الخدود البرتقالي لتسلّطي الضّوء على وجه إشراقه لا ينتهي.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية