تألّقي بأحمر شفاه نيود على طريقة جيجي حديد

هل تعتقدين أن أحمر الشّفاه بلون النيود غير جذّاب؟ إن كنت من محبّات الإطلالات الجميلة وتبحثين دائماً عن الألوان التي تبرز جمالك وتجعلك محط أنظار الكثيرين صححي نظرتك لأحمر الشّفاه الفاتح وابتعدي قليلاً عن روتين الألوان الداكنة والقويّة وتعرّفي مع ياسمية على خطوات تطبيق ماكياج الشّفاهالنيود على طريقة جي جي حديد لتتألّقي بإطلالة جذّابة ومشرقة.

ias

ترطيب الشّفاه: تعمل الشّفاه الجافة على امتصاص الألوان فتظهر غامقة جدّاً ما يخفف من نسبة الإشراق ويأخذ من جاذبية الفم، لذلك طبّقي كريم المرطّب على الفم اتركيها لدقيقتين حتى تتغلغل في أنسجة الشّفاه وبعدها مرّري بلطف ورقة من المحارم لتمتص الرّطوبة الزّائدة.

تحديد الشّفاه بخطوتين: بعد الانتهاء من ترطيب الشّفاه، انتقلي الى تحديدها واختاري قلم بلون النيود على ان يكون أغمق بدرجتين من لون أحمر الشّفاه، ارسمي على الخط الأبيض من الشّفة وبعدها حدّديها ثانية تحت الخط الأوّل على أن يكون عريضاً واتركي المنطقة الوسطى لأحمر الشّفاه. يذكر أنه في هذه الطريقة لو اضطررت لتناول الطّعام الذّي يزيل أحمر الشّفاه ستبقى الحدود المرسومة مرّتين ظاهرة بشكل ناعم وهكذا لن نفقدي ظلال الألوان المحددة.

تطبيق أحمر الشّفاه النيود الأوّل: اختاري لتطبيق اللون الأوّل أحمر شفاه نيود بتدرّجات الزّهري المشرق وطبّقيه وسط الشّفاه في مكان الفراغ، وبخطوات بسيطة مرّري أصبعك بخفّة على الحدود بين اللونين لدمجهما.

تطبيق أحمر الشّفاه الثاني بتركيبة النيود اللامعة: اختاري لوناً ثانياً أغمق من الأوّل بدرجة واحدة وطبّقيه على كامل الشّفاه لتحصلي على غطاء أخير لامع يمنح الفم لوناً مشبّعاً فتتألّقي بإطلالة ساحرة وبشفاه جذّابةومفعمة باحيوية.

إقرئي المزيد؟فات شخصية تزيد جمال المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية