اختاري أحذيتك بشرائط في صيف 2014!

لا شكّ أنّ الحذاء يضفي لمسة مميّزة على الإطلالة، فمهما كانت إطلالتك بسيطة، يمكنكِ أن تضفي عليها الحيويّة المطلوبة من خلال اختيار الحذاء المناسب.

ias

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي الصيحات الرائجة في عالم الأحذية كي لا تبدو إطلالتك قديمة الطراز خاصّة أنّ موضة الأحذية تتبدّل في كلّ موسم.

 

    إكتشفي هنا موضة أحذية الـ Flatforms الرائجة في صيف 2014!

 

 

وبعدما تكلّمنا عن موضة الـ Flatforms أي الأحذية المسطّحة على طول النعل وعن عودة موضة أحذية الـ Birkenstock، حان الوقت لنكشف لكِ إحدى الصيحات الرائجة في عالم الأحذية بالكعب العالي.

 

إذاً، لمناسباتك أو لإطلالة أنيقة، ننصحك باعتماد موضة الـ Lace up Sandals أي الأحذية بالشرائط ولكن، كيف ترتدينها؟

 

       بالصور، إليك موضة أحذية الـ Birkenstock!

 

1- مع جينز البوي فرند: حاولي اختياره بطول يصل حدّ الكاحل أو مثنيّ وارتدي معه القمصان الواسعة والناعمة أو التوبات الأساسيّة Basic مع الكارديغان أو البلايزر الملوّنة وكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch.

 

2- مع الجينز الـ Capri: إختاريه ملوّناً وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معه القمصان الطويلة وحقائب الكتف Cross Body Bag ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات ملفتة كالعقود أو الأساور.

 

3- مع التنانير: اختاريها إما بقصّة مستقيمة ومتوسطة الطول أو بقصة الـ Flared الواسعة وارتدي معها إما التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الكلاسيكية بالأزرار لإطلالة رسمية.

 

4- مع السراويل الواسعة: إختاريها إما Palazzo أو بقصّة الشروال أو Crossover وارتدي معها التوبات الأساسيّة Basic Tops وسترات البلايزر بالألوان الأساسيّة في حال كانت مطبّعة أو ارتدي معها الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات والكتابات في حال كانت هذه السراويل بالألوان الأساسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية