اختاري أحذيتك في شتاء 2015 بشرائط!

تسيطر الأحذية طويلة الساق على موسم الشتاء إذ إنها تغيب عن موسم الصيف لتحلّ مكانها الأحذية المفتوحة ولكن لهذا الشتاء، تعود موضة الأحذية بالشرائط، التي تأتي أحياناً بطول يصل حدّ الكاحل أو طويلة الساق ولكن المهمّ أن تكون مزيّنة بالشرائط أي بموضة الـ Lace up، فكيف تنسّقين هذه الأحذية؟

ias

 

           إكتشفي صيحات الأحذية من إطلالات آنا ديلو روسو!

 

1- إرتدي الأحذية بالشرائط طويلة الساق: إختاريها طويلة الساق ونسّقيها مع التنانير القصيرة خاصّة أنّ هذه القطعة رائجة هذا الموسم وارتدي مع التنورة الكنزة الفضفاضة والواسعة أي Oversized وارتدي الكلاتش الكبير Oversized Clutch ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّة كبيرة بأسلوب Fedora لإضفاء لمسة مميّزة.

 

2- إرتدي الأحذية بالشرائط الذي يصل طولها حدّ الكاحل: إختاري الـ Ankle Boots بالشرائط واحرصي على أن تكون مفتوحة من الأمام على الأصابع لإضفاء إطلالة قويّة و Edgy فترتدينها مع الجوارب الداكنة او مع الليغينغ أو مع السروال الجلدي واختاري التوب العادية Basic وسترة بلايزر أو سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية وزيّني التوب بعقد ملفت وكبير ولا تنسي الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

           بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2015!

 

3- إرتدي الأحذية بالشرائط على شكل حذاء رياضي: من عرض أزياء CHANEL لشتاء 2015، لاحظنا موضة الأحذية طويلة الساق على شكل الحذاء الرياضي التويدي، هذه الأحذية التي أتت بشرائط، فارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة واختاري الكنزة الرياضية أو القميص المقطّع بموضة الـ Tartan مثلاً.

 

4- إرتدي الأحذية بالشرائط بالشراريب: بما أنّ موضة الـ Fringe رائجة هذا الموسم، إختاري الأحذية بالشرائط المزيّنة بالشراريب وارتديها مع التنورة الجلديّة والجيليه أي السترة من دون أكمام المزيّنة بالشراريب أو إرتديها مع تنورة الجينز والقمصان المقطّعة وذلك لإطلالة مستوحاة من ستايل القبائل.

 

           بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الاحذية المربعة من الأمام!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية