اختاري أجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

فستان زهير مراد

اختاري اجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

يعتبر هذا الفستان من الفساتين الملوكية، وهو من مجموعة زهير مراد، لأنّه يحتوي على تفاصيل تذكر بفساتين الأميرات خصوصاً قصته عند البطن نزولاً إلى الأسفل مه القصة الرائعة عند الصدر والأكتاف.

ias

فستان ريم عكرا

اختاري اجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

من مجموعة المصممة اللبنانيّة العالمية ريم عكرا إليك هذا الفستان من الساتان الذي صممت منه التنورة مع الدانتيل المطرز الذي يغطي القسم الأعلى منه وذات الأكمام القصيرة والأنيقة.

فستان Amelia Sposa

اختاري اجمل فستان زفاف موضة 2016

بأكمامه الطويلة من الموسلين والمطرز بالدانتيل إلى هذا الفستان الرائع من مجموعة Amelia Sposa ذات القصة v عند الصدر والتنورة من التول الناعمة والتي تنتهي بقماش مثيل لذلك الذي يغطي القسم الأعلى منه.

فستان Mira Zwilinger

اختاري اجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

فستان Mira Zwilinger يتميز بقصته الخالية من الأكمام وذات القصة عندالصدر بالإضافة إلى الدانتيل الذي يغطي منكقة الصدر امتداداً إلى البطن مع التول الذي يميل إلى البيج.

فستان Monique Lhuillier

اختاري اجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

باللون الأبيض الذي يميل إلى البيج إليك هذا الفستان من مجموعة Monique Lhuillier وهو يتميز بقصته التي تتألف من طبقات مع الموسلين الذي يغطكي القسم الأعلى منه وذات الأكمام الطويلة.

فستان طوني ورد

اختاري اجمل فستان زفاف موضة ربيع 2016

من الدانتيل المميز والرائع صمم طوني ورد هذا الفستان ذات القصة الضيقة التي تتسع قليلا عند الأسفل. وما يميز هذا الفستان أنّه مصنوع بأكمله من الدانتيل الذييعتبر من أجمل أنواع القماش للفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية