اختاري اجمل نقش هندي ناعم بدل الأكسسوار

اكتشفي اجمل نقش هندي ناعم 2016

نقش هندي ناعم بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل نقش هندي ناعم على اليدين والقدمين التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي نقش الحناء الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة مميزة في حفل زفافك.

ias

النقوش الناعمة على اليدين

اجمل صور نقش هندي ناعم 2016

ابهري من حولك واعتمدي في يوم فرحك هذه النقوش الفخمة التي تجمع بين الجمال والأناقة. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الموسم وتمنحك إطلالة ساحرة.

نقشة الأزهار على القدمين

صور نقش هندي ناعم

استبدلي الأكسسوارات الفخمة بهذا النقش المميز على القدمين الذي يتميز برسومات الأزهار والتفاصيل الصغيرة. يجمع هذا النقش بين اللونين الأسود والبني الفاتح ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

نقش أسود مع الرسومات

نقش هندي ناعم 2016 بالصور

واكبي موضة نقشات الحناء واعتمدي هذا النقش باللون الأسود الذي يبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. يتميز هذا النقش بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

نقش ناعم على اليدين

احلى نقش هندي ناعم

تميّزي بأسلوبك في يوم فرحك واعتمدي هذا النقش الهندي الذي يتميز برسمة القلب على يد مع التفاصيل الصغيرة وبرسمة مميزة على اليد الأخرى باللون البني. تضفي هذه النقوش رونقاً على إطلالتك في أهم يوم في حياتك.

نقش بني على القدمين

اجمل نقش هندي ناعم

اعتمدي في يومك الكبير هذا النقش الناعم باللون البني الذي يزيّن القدمين. يتميز هذا النقش بالتفاصيل الملفتة التي تطال أصابع القدمين أيضاً ما يمنحك إطلالة رائعة في يومك الكبير.

نقش حناء مميز

صور احلة نقش هندي ناعم

فت الذي يزيّن أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. يتميز هذا النقش بدقته وأسلوبه الناعم ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية