اختاري الأزياء المناسبة واحصلي على إطلالة نحيفة!

تسعى كلّ سيّدة للحصول على إطلالة رشيقة فتبحث دائماً على الأزياء التي تجعلها تبدو نحيفة وفي الحقيقة هناك فعلاً أزياء تجعلك تبدين أنحف مما أنتِ عليه كما أنّ هناك ملابس تسلّط الضوء على تضاريسك وتجعلك تبدين بوزن زائد، الأمر الذي لا تريده السيدات.

ias

 

لذا، لإطلالة نحيفة ورشيقة، ندعوكِ إلى التركيز على الصيحات أو الأزياء التالية!

 

1- اختاري قبّة العنق المفتوحة على شكل V: إحرصي على أن تختاري القمصان والتوبات والفساتين بقبّة عنق منخفضة على شكل الـ V وحاولي تجنّب اختيار العقود معها أو الأقراط الطويلة لإبقاء التركيز على عنقك ونسّقي التوب بقبّة العنق هذه مع السروال الواسع أو التنورة مع الشق الطويل على الساق أو إختاري الفستان بقبّة العنق هذه بشقّ طويل على الساق أو في الخلف.

 

               بالصور، اكتشفي صيحات الموضة من اطلالات جيجي حديد

 

2- التنورة أو الفستان بقصّة الـ Flare: لإخفاء الوزن الزائد عند منطقة الأرداف أو البطن، ننصحكِ بالابتعاد عن التنانير أو الفساتين بالقصّة المستقيمة الضيقة واختيار تلك بالقصّة الواسعة أي Flare كما حاولي اختيارها مطبّعة أكان بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة أو بألوان أساسيّة.

 

                اكتشفي اية تنورة تناسب قامتك

 

3- اللون الواحد: لكي تبدين نحيفة، ننصحك باعتماد الإطلالة باللون الواحد وتجنّب موضة الـ Color Blocks والأقمشة المطبّعة التي من شأنها أن تبرز الوزن الزائد والعيوب.

 

4- السترة الطويلة: على عكس ما تعتقده الكثيرات بأنّ السترة الطويلة لا تليق إلاّ بصاحبات القامة الطويلة، ندعوك إلى اعتماد السترات الطويلة لإخفاء الوزن الزائد لا سيّما على منطق الخصر والبطن.

 

            اكتشفي كيف تنسقين الاحذية الرياضية في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية