اختاري الأحذية المسطّحة المناسبة لعباءتك!

مع اقتراب عيد الفطر وانتهاء السهرات الرمضانيّة، اخترنا أن نطلعكِ في نهاية هذا الشهر الفضيل على بعض تصاميم الأحذية المسطّحة التي تليق بعباءتك فتختارين الحذاء المسطّح المناسب لها.

ias

إن كنتِ لا تعلمين، إنّه ولكلّ عباءة، الحذاء المسطّح الذي يناسبها كما أنّه لكلّ ستايلٍ تريدين الحصول عليه مع عباءتك، الحذاء المسطّح الذي يعكسه، لذلك، إكتشفي معنا كيف تختارين الأحذية المسطّحة المناسبة لعباءتك؟

بداية، نشير إلى أنّه ومع بروز موضة أحذية المول والـ Slippers حتى مع الأزياء الراقية، يمكنكِ أن تنسّقي الأحذية المسطّحة بسهولة مع العباءة حتى في السهرات الرمضانيّة الرسمية وليس فقط لإطلالة رمضانيّة خلال النهار.

ولكن، إحرصي أن تختاري لهذه السهرات الرمضانية الرسمية، الأحذية المسطّحة المصنوعة من الساتان أو التي تأتي من دون شكّ أو تطريز إنما من الساتان ويمكنكِ أن ترتديها إما بالألوان الأساسيّة لإطلالة رصينة وكلاسيكيّة أو بألوانٍ مختلفة لإطلالة حيويّة وشبابيّة أكثر شرط أن تكون هذه الألوان ملوكيّة أي تتراوح ما بين الأخضر الزمرديّ والأزرق والأحمر البرغندي والأصفر الخردلي مثلاً.

أما إن كنتِ ترتدين العباءة بأسلوب القفطان الحيويّ أي المصنوع من القماش القطني أو المقلّم أو الذي يأتي على شكل قميص طويل أي مع أزرارٍ من الأمام، فحينها يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء المسطّح المقلّم أو حتى المقطّع.

أما في حال كنتِ ترتدين القفاطين أو العباءة المطبّعة بالأزهار أو المموّجة بالألوان، فاختاري حينها إما الأحذية المسطّحة بلون البيج أي النيود والتي تأتي بشريط عريض على الكاحل وكلاسيكيّة أي بأسلوب الـ Minimalist أو الجأي إلى الأحذية المسطّحة مع الرباط الرفيع المزيّن بالمسامير أو الأحجار لجعل هذه العباءات أو القفاطين أنيقة أو رسميّة أكثر.

أخيراً، لا بدّ من أن نشير إلى أنّه ومع العباءة السوداء، يمكنكِ اختيار الحذاء المسطّح الذي تريدين إنما طريقة الأسلوب الذي تودّين الحصول عليه تفرض عليك اختيار تصميم الحذاء المسطّح إذ وإن أردتِ إطلالة حيويّة وعادية مع العباءة السوداء، فالحذاء المسطّح الملوّن هو الخيار الأنسب في حين يأتي ذاك المزيّن باللألئ مثلاً أو الأحجار ليكون الخيار الأمثل لإطلالة أنيقة.

إقرأي المزيد: لكلّ إطلالةٍ الحذاء المناسب لها فكيف تحدّدين خيارك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية