اختاري الجوارب الملوّنة من مجموعات صيف 2017 واعتمديها هذا الشتاء

نتطلّع عادة إلى مجموعات الموسم للتعرّف على صيحاته غير أنّ مجموعات صيف 2017 التي قدّمتها دور الأزياء العالمية لا سيما في أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017، قدّمت موضة يمكن اعتمادها هذا الشتاء من دون الانتظار لموسم الصيف لا سيما أنّها موضة شتوية أكثر من كونها صيفية، إنها موضة الجوارب الملونة.

ias

في الستينيات والسبعينيات، كانت الجوارب الملوّنة من الأكسسوارات التي ترافق إطلالاتنا دائماً والتي تضفي لمسة مميّزة عليها غير أنها غابت في السنوات الماضية لتعود هذا الصيف بقوّة إذ رأيناها في عروض أزياء سيلين وفالينتينو وكارفن وبلانسياغا، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة هذا الشتاء (تذكري موضة الجوارب في شتاء 2013).

ولكن يبدو أنّ طريقة تنسيقها قد اختلفت قليلاً هذا الموسم فقد رأيناها مثلاً منسّقة باللون ذاته كالفستان الرسمي إذ لم نكن نعتد على رؤية الفساتين الرسمية منسّقة مع الجوارب الملوّنة إذ كانت تأتي فقط مع الجوارب السوداء الكلاسيكية.
فلا تتردّدي في اعتماد إطلالة فالينتينو وتنسيق الجوارب الملوّنة مع فستان الدانتيل الرسمي.
من إطلالة سيلين مثلاً، استنتجنا أنّ الجوارب الملوّنة يمكن تنسيقها مع التنورة والكنزة باللون ذاته إنما بتدرّجات مختلفة  ويمكنك اختيار مثلاً الجوارب باللون الأزرق الفاتح فيما تأتي التنورة بالأزرق الداكن أو الكوبالت لتكون الكنزة بأزرق بدرجة أفتح.

أيضاً، يمكنكِ خلق إطلالة ملفتة للغاية من خلال تنسيق الجوارب بلونٍ قوي مع توب طويلة أو فستان بلونٍ قوي آخر فيما تختارين السترة أو المعطف باللون الأسود، هذه الإطلالة التي تعكس الحيوية والأسلوب القوي الـ Edgy.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الجوارب الملوّنة مع الأزياء باللون الواحد الذي تختارينه إما من مجموعة الألوان الأساسية أو الدافئة كالأسود أو الكحلي أو الأزرق الكحلي أو الزيتي مثلاً  وترتدين التنورة مع الكنزة بهذا اللون فيما تختارين الجوارب بلونٍ دافئ يليق بهذه الأزياء.
وكما أنّ الجوارب الملونة باتت معتمدة مع الفستان الرسمي هذا الموسم، فمن الممكن أيضاً تنسيقها مع الفستان الأبيض الأنيق والكلاسيكي، هذا الفستان الذي قد يكون من الدانتيل أو التول، ترتدين معه الجوارب بإحدى ألوان النيون وذلك لإضفاء الحيوية عليه، تماماً كما رأينا هذا اللوك في مجموعة باكو رابان لصيف 2017.

إقرأي المزيد: موضة الجوارب الظاهرة مع الاحذية المفتوحة في ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية