اختاري حقيبتك في صيف 2017 مدوّرة!

في عالم الموضة اليوم، تبرز تصاميم مختلفة للحقائب إذ من الرائج اختيار الحقائب بالحجم الكبير جداً والتي رأيناها تحديداً تسيطر على مجموعات شتاء 2018 كما الحقائب بالحجم الصغير وتلك التي تأتي بأسلوب الكتف مع رباط أو حزام مميّز وملفت أي Strap إلى جانب الحقائب بمسكة اليد الصغيرة.

ias

أيضاً، تأتي بعض الحقائب بالأشكال الملفتة لتشكّل بدورها موضة رائجة ونذكر أبرزها حقيبة السلّة من القشّ التي تعدّ من أبرز صيحات الموسم ولكن هناك حقيبة أخرى تعتبر من الصيحات الرائجة، فما هي؟ وكيف تنسّقينها؟

إنّنا نتكلّم عن الحقيبة المدوّرة التي تعود في صيف 2017 لتكون من الصيحات الرائجة، هذه الحقيبة التي تضفي، من خلال شكلها، لمسة الـ Vintage على إطلالتك كما يمكنها أن تعكس أسلوباً أنثوياً على الإطلالة الرجالية التي تترجم أسلوب الـ Minimalist.

لذلك، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة المدوّرة (الحقيبة بالحجم الكبير جداً تسيطر في موسم شتاء 2018!) التي يمكنكِ اختيارها من القشّ لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like مع التنورة ذات الطول المتوسّط وبقصّة الكشاكش على الأطراف أو بقصّة الـ Wrap على الخصر أو مزيّنة بأزرار كثيفة وبقصّة الـ A line ومع التوبات بقصّة الـ Wrap والأكمام الواسعة أو المزيّنة بالكشاكش.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الحقيبة المدوّرة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو بالألوان الميتاليكيّة كالفضي تحديداً لإطلالة تعكس أسلوب المرأة الرجل حيث ترتدين هذه الحقيبة مع السروال الرسمي الواسع وبالخصر العالي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض (كيف تختارين قصّة القميص الأبيض المناسبة لكِ؟) أو مع السروال الرسمي بالقصّة الضيّقة المنسّق مع القميص الأبيض إنما بالقصّة الفضفاضة أو بأسلوب ملفت ترتدينه مثلاً بطريقة مختلفة كأن تعتمدي أكمامه منسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders أو بطريقة تأتي الأزرار الأمامية في الخلف على الظهر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الحقيبة المدوّرة مزيّنة بالشراريب وذلك لإطلالة تعكس الأسلوب البوهيميّ حيث تنسّقينها مع الفساتين المطبّعة الماكسي أو مع التنانير الماكسي الناعمة والشفافة أو مع تنانير الدنيم أكانت قصيرة وممزّقة في أسفلها أو طويلة مع شقّ أمامي حيث ترتدين مع هذه التنانير التوبات بقصّة الـ Off Shoulder مثلاً أو التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

إقرأي المزيد: تفصيل مهمّ يجب أن يبرز في حقائبك لصيف 2017… ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية