اختاري عطرك حسب برجك!

اختاري عطرك حسب برجك

اختاري عطرك حسب برجك في هذا المقال مع ياسمينة واكتشفي ما هو العطر الذي يليق بك ويناسب شخصيتك وبرجك ويمنحك اللسمة الكاملة والمناسبة.

ias

إن إختيار العطر المناسب هو أمر مهم جداً بالنسبة للكثير من النساء، ولكن من الأمور التي قد تجهلينها أنه يمكنك تحديد عطرك المناسب من خلال برجك! تابعي معنا لمعرفة المزيد!

برج الحمل

نبدء بأول الأبراج وهو برج الحمل، فمن المعروف أن إمرأة برج الحمل تتمتع بالذوق الرفيع وتُعتبر من الشخصيات العفوية والمُغامرة، ولهذا السبب يُعتبر العطر المكون من الماء المقطرة بنفحات خشب الصندل والقرفة واللبان المناسب لك لأنه يزيد من شخصيتك القوية والمثيرة للإهتمام.

برج الثور

من المعروف أن إمرأة الثور تأخذ الكثير من الوقت في أخذ قرارتها وأنها تحب الهدوء والإستقرار، ولهذا السبب يُعتبر العطر المناسب لها هو العطر المُرتكز على زهرة البرتقال والجريب فروت وطحلب السنديان.

برج الجوزاء

تنتمي إمراة برج الجوزاء الى أكثر الابراج ذكاءً وحكمة وإبداع، في تتمتع بالطموح الكبير، ولهذا السبب نقترح على إمرأة الجوزاء اختيار العطر الذي يحتوي على نفحات الغردينيا والبنفسج مع نفحات العنبر.

برج السرطان

بات من المعروف أن إمرأة برج السرطان تُعتبر من أكثر الابراج حساسية وتربطها علاقة قوية مع عائلتها وبمن تحب، ولهذا السبب يُعتبر العطر المناسب لها هو المندرين، الفانيلا وزنبق الوادي.

برج الأسد

لأكثر الأبراج قوة شخصية عطر خاص بها، فإمرأة الأسد يناسبها العطور التي تحتوي على الزنجبيل والليمون الحامض الذين يعكسون شخصيتها الجذابة والمسيطرة.

برج العذراء

إن كنت من مواليد برج العذراء، فأنت تهتمين كثيراً بالنجاح والتميز على كافة الأصعدة، ومن هنا ننصحك بوضع العطور التي تحتوي على المسك، العسل والغردينيا.

برج الميزان

تميل إمرأة برج الميزان الى الهدوء الكبير والسلام، فهي أنيقة جداً وودودة وخفيفة الظل، ولهذا السبب ننصحك بوضع العطر الذي يعكس شخصيتك وهو العطر الذي يحتوي على التشامبا الذهبي وقزحية العين.

برج العقرب

يُعتبر الغموض من أبرز الصفات التي تخفيها إمرأة العقرب في شخصيتها، فهي شخصية عميقة جداً ويليق بها نوع معين من العطر وهو العود أو القرفة.

برج القوس

من الأبراج التي تكره السيطرة هي إمرأة برج القوس التي تعشق أمر إسمه حرية! فإمرأة هذا البرج هي كالفراشة التي تتمتع بالسلام الداخلي، ولهذا السبب ننصحك بوضع العطور الناعمة المكونة من زهر الكرز أو الفانيلا.

برج الجدي

كما تحب إمرأة الجدي أن يكون عملها على أكمل وجه، فهي تحب أن تختار عطر يليق بشخصيتها وهو العطر الذي يحتوي على الغردينيا والمسك والياسمين.

برج الدلو

من أكثر الابراج المحبوبة بين الجميع هي إمرأة الدلو التي تتمتع بسحر معين وجاذبية قوية، ولهذا السبب ننصحك بوضع العطر الذي يحتوي على اكليل الجبل والخزامي واللبان.

برج الحوت

إن ذكاء إمرأة الحوت هو أكثر ما يميزها، ولهذا السبب عليك إختيار العطر الذي يعكس شخصيتك وهو العطر الذي يحتوي على نفحات الورد والتوت وخشب الصندل.

وأخيراً، بعد ان اكتشفت أي عطر ينسابك بحسب برجك، إكتشفي اي زوجة أنت بجسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية