اختاري فساتينك بشقّ طويل يكشف عن ساقكِ!

من خلال متابعتنا لجميع المناسبات الهوليووديّة كما عروض الأزياء العالميّة، لاحظنا مدى انتشار قصّة الشقّ الطويل على الساق حيث أنّ معظم نجمات هوليوود أمثال أنجيلينا جولي (صور أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء)  وإيفا لونغوريا (إطلالة إيفا لونغوريا في مهرجان كان السينمائي)  وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميريندا كير، تألّقن في المناسبات الهوليووديّة على السجادة الحمراء بفساتين بشقّ طويل كشفت عن ساقهنّ.

ias

 

وكما على السجادة الحمراء، لاحظنا أيضاً على منصات عروض دور الأزياء أنّ قصّة الشق الطويل ميّزت معظم الفساتين الرسميّة ومنها فساتينإيلي صعب وفساتين غوتشي وغيرها، فلم لا تختارين فساتينك بشقّ طويل وتتألقين على طريقة نجمات هوليوود؟

 

إنّها موضة مميّزة تضفي على إطلالتك الجاذبيّة وتحافظ على أنوثتك في الوقت ذاته، فإذا أردتِ اختيار الفساتين بشقّ طويل، إحرصي أن تختاري الحذاء مميّزاً فيكون إما بقصّة مميّزة أو بلون مميّز أو مزيّن بالباييت أي موضة الـ Sequin، فالمهم أن يكون الحذاء ملفتاً.

ولكن، عند اختيار حذاءٍ ملفتٍ، عليكِ اختيار مجوهرات بسيطة تقتصر على الأقراط الصغيرة والقلادات الناعمة، أما إذا أردتِ اختيار القلادات والأقراط الملفتة، فاختاري الحذاء الكلاسيكيّ والبسيط.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية