اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

تلقى بعض قصات الشعر رواجاً واسعاً في عالم التجميل، وتكون مواقع التواصل الاجتماعي منصةّ لتسويقها وتضخيم أهميتها، فتندفع السيدات الى صالوانات التجميل من أجل الحصول على اللوك الجديد مهما كان الثمن.

ias

لكن قصات الشعر لا تليق للأسف بجميع النساء، خصوصاً عندما تكون الرقبة لاعباً أساسياً في هذا الموضوع وعندما يؤثر طولها على القرار. فكيف تختارين قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك؟

ياسمينة جمعت لك أهم النصائح، وتقدم لك دليلاً مفصلاً للقصات المناسبة لطول رقبتك:

الرقبة الطويلة:

  • قصة الطبقات الطويلة:
اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

بديهياً، تساعد قصة الطبقات الطويلة على اخفاء الرقبة الطويلة ومنح الوجه بعداً متألقاً جديداً. فبوجود طبقات متفاوتة من الشعر في محيط وجهك، تتجنبين الظهور بخدين نحيلين يفتقدان للحيوية.

  • قصة الكاريه:
اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

إن الرقبة الطويلة لا تلزمك الاحتفاظ بالعشر الطويل دائماً. فقصة الكاريه تلائم رقبتك أيضاً، شرط أن يصل طول الشعر الى ما دون الذقن وأن تبقى الخصلات نضرة وحيوية.

الرقبة المتوسطة:

إن الرقبة المتوسطة تعطيك فرصة الحصول على أي قصة تريدينها، فغالباً جميع القصات مثالية للرقبة المعتدلة. ولكن عليك أن تنظري دائماً الى شكل وجهك لتختاري القصة التي تناسبه.

الرقبة القصيرة:

  • قصة بوب:
اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

اذا كنت من صاحبات الرقبة القصيرة فان الحل المضمون الوحيد لاخفائها هو قصة بوب العصرية، اذ انها تمنح رقبتك المدى والطول المطلوبين. كما أنها تعطيك مظهراً أنثوياً رائعاً!

  • قصة الشعر الحر:
اختاري قصة شعرك وفقاً لطول رقبتك!

تعتمد قصة الشعر الحر أو Shag haircut على احداث طبقات متفاوتة في الشعر القصير، وهذه الطريقة تعطي تأثير القبة الطويلة على الفور.

اقرئي المزيد: ما هو فرق الشعر الذي يناسب شكل وجهك؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية