اختاري لإطلالتك الصيفيّة الحقائب المطبّعة بالأزهار

لأنه موسم الربيع ولأننا تستعد لاستقبال موسم الصيف، فلا بدّ من لمسة تعكس أجواء فرحة وهل هناك أجمل من الأزهار لإضفاء لمسة حيوية وصيفية على إطلالتنا؟

ias

لا تتردّدي أبداً في موسم الصيف أو الربيع في اختيار أكسسواراتك مطبّعة بالأزهار فهذه النقشة وإن كانت رائجة في عالم الأزياء فهي أيضاً رائجة هذا الموسم في عالم الحقائب (اختاري حقائب الكتف بالوان الباستيل في صيف 2016) إذ تقدّم العديد من الماركات العالمية تصاميم حقائب مطبّعة بأزهار منفورة ومنها نذكر علامة ألكسندر ماكوين وديور وفندي و CHANEL وستيلا ماكارتني، موديلات تكتشفينها في ألبوم الصور أعلاه.

ولكن إذا كنتِ تتساءلين عن طرق تنسيق هذه الحقائب من دون أن تبدو إطلالتك مبتذلة، فنقدّم لكِ النصائح التالية لإطلالة مميّزة بنقشة الأزهار.

نبدأ مع النصيحة الأولى والتي تقتضي باعتماد موضة المونوكروم أي اختيار الإطلالة أو تنسيقها بلونٍ واحد ترتدين مثلاً التنورة أو السروال مع السترة أو القميص باللون الواحد، من المفضّل أن يكون من الألوان الأساسية كالأبيض أو الرمادي أو البيج أي النيود أو الأسود.
ومع هذه الإطلالة، إحرصي أيضاً على أن تختاري الأحذية بلون الأزياء، فيكون التركيز على حقيبتك المطبّعة بالأزهار.

النصيحة الثانية لاعتماد هذه الحقائب تقتضي باللجوء إلى الأزياء الميتاليكية واعتماد التنورة المثنية الميتاليكية وتنسيقها مع القميص أو الـ T Shirt باللون الأبيض  وتختارين أيضاً الأحذية الميتاليكية لاسيما أنّها رائجة كثيراً في موسم صيف 2016.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية بحت فاعتمدي موضة الـ Color Blocks أو اختاري ملابسك بألوان صاخبة أو ألوان النيون ونسّقي البدلة الرسمية الملوّنة مع هذه الحقائب واختاريها بلونٍ يليق بها أو ارتدي الفستان بإحدى ألوان النيون التي تليق بألوان الحقيبة.

وبما أنّ الجينز أو الدنيم بات من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة على مرّ المواسم، فلا تتردّدي أيضاً في اعتماد الإطلالة بموضة الدنيم وتنسيق الجينز مع الـ T Shirt أو القميص الأبيض الكلاسيكي وهذه الحقائب أو مع الجينز والقمصان بإحدى ألوان هذه الحقائب كما لا تتردّدي في اعتماد موضة الدنيم على الدنيم وتنسيق الجينز أو تنورة الجينز مع قميص الجينز حين ترتدين الحقائب المطبّعة بالأزهار.

إقرأي المزيد: اليك موضة الحقيبتان معا في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية