اختاري ملابسك في صيف 2016 بهذه النقشات!

على الرغم من أنّها ليست بنقشات جديدة على عالم الأزياء والموضة إذ برزت منذ مواسمٍ ولكنّها مستمرّة وبقوّة هذا الموسم أي في صيف 2016 (باي نقشة تختارين ملابسك في صيف 2016)، إننا نتكلّم عن نقشة الأقمشة المقلّمة، الأقمشة المقطّعة بأسلوب الـ Graphic Art، الأقمشة المنقّطة بأسلوب الـ Polka Dot كما الأقمشة المموجة بالألوان.

ias

ولكن جديد هذه النقشات يكمن في طريقة تنسيقها التي تبدو مميّزة وملفتة هذا الصيف لاسيما أننا تعرّفنا على صيحات جديدة يمكن اعتمادها معها.

نبدأ مع موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة بالخطوط الملوّنة التي تعكس ألوان قوس القزح (الوان قوس القزح تزين ملابسك في صيف 2016)، هذه الموضة التي يمكنكِ اختيارها بأسلوب قماش الصوف Knitwear  ترتدين معها تنورة أو كارديغان بهذه النقشة والقماش وتختارين القطع معها بحسب الأسلوب الذي تريدين الحصول عليه.
فإذا أردتِ إطلالة قويّة و Edgy، ارتدي مع التنورة هذه أو الكارديغان الملابس الجلدية كالسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو السروال الجلدي واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الصنادل المزينة بالشرائط Lace up Sandals.

أما إذا أردتِ إطلالة ناعمة مع هذه الموضة فاختاري القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً أو الجإي إلى القميص الأبيض الكلاسيكي وارتدي الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام.

النقشة الثانية هي المنقّطة التي تعكس موضة الـ Polka Dots (نقشة الـ Polka Dots توقع كيت ميدلتون ضحية الموضة) والتي ننصحك باعتمادها مع السترات  بأسلوب الكيمونو أو حتى مع التوبات الواسعة والفضفاضة التي تنسّقينها إما مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare إما مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Palazzo أو حتى مع السراويل بقصّة الـ Culotte في حال كنتِ قصيرة القامة ولا تليق بكِ السراويل الطويلة.

ومن النقشات الأخرى الرائجة والتي تستمرّ في عالم الموضة، الألوان المموّجة التي يمكنكِ اعتمادها مع الفساتين المطبّعة الماكسي بالأسلوب البوهيمي أو يمكنكِ اختيار الفساتين بأسلوب القميص أي Shirt Dress مطبّعة بهذه النقشة وتختارين الأحذية المسطّحة من أحذية الغلادييتر إلى أحذية الـ Slides وحتى أحذية النوم المسطّحة Slippers.

إلى جانب ذلك، يمكنك ِأيضاً اختيار ملابسك بنقشة مقطّعة بمربّعات أو أشكال هندسيّة Graphic Art، هذه النقشة التي تضفي لمسة حيوية و Edgy لاسيما إذا اخترتِ القميص الفضفاض بهذه النقشة كما المعطف الطويل وتنسّقين هذه القطع مع السراويل الجلدية بالقصّة الضيقة كما يمكنكِ أن ترتدي التوبات بهذه النقشة مع السراويل الواسعة والطويلة.

أخيراً ولإطلالة كلاسيكية هذا الصيف، استبدلي موضة المونوكروم بنقشة الخطوط المقلّمة الرفيعة واختاري السراويل بهذه الخطوط ونسّقيها مع سترات بالنقشة ذاتها أو مع القميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو الأسود أو حتى مع السترة الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية