اختاري ملابسك مزيّنة بشرائط في صيف 2015!

تبرز موضة الـ Fringe في عالم الموضة في موسم صيف 2015 إذ قدّمت العديد من الماركات تصاميم مزيّنة بالشراريب، هذه الموضة التي رأيناها تبرز في الموسم الماضي، غير أنّ الشرائط تبدو أيضاً موضة في عالم الأزياء، وتأتي تحت اسم Lace up والتي رأيناها تميّز عروض العديد من الأزياء.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قمصان أو حتى فساتين مميّزة لموسم صيف 2015، فننصحكِ باختيارها مزيّنة بالشرائط أي بموضة الـ Lace up لا سيّما هذه القمصان والفساتين التي تسيطر على عالم الموضة.

 

               بالصور، اكتشفي ابزر صيحات موضة صيف 2015

 

1- موضة القميص الأبيض بالشرائط: من أكثر القطع التي تبرز حالياً في عالم الموضة، القميص الأبيض الكلاسيكيّ ولكن لإطلالة مميّزة، ننصحكِ باختياره مزيّناً بالشرائط من الأمام أي بموضة الـ Lace up، ويمكنكِ أن تنسّقيه مع السروال الأبيض بالقصّة الواسعة Flare لا سيّما أنّ الأبيض من الألوان الرائجة كثيراً هذا الموسم وتختارين لهذه الإطلالة أحذية المول الخشبيّة مثلاً أو أحذية الـ Wedge أو أحذية الغلادييتر المسطّحة إذا كنتِ طويلة القامة.

 

2- موضة فستان الجينز بالشرائط: الجينز موضة رائجة في صيف 2015 لا سيّما تنورة الجينز أو حتى فستان الجينز فاختاريه بشرائط من الأمام ونسّقي معه أحذية الـ Slip on أو الـ Espadrille التي تأتي بنعل من القشّ مثلاً أو إختاري أحذية الغلادييتر الطويلة وزيّني هذه الإطلالة برباط شعر مميّز لإطلالة جيبسي ملفتة.

 

               بالصور، اكتشفي موضة الاكسسوارات لصيف 2015

 

3- موضة فستان السويدي بالشرائط: من الأقمشة التي تسيطر حالياً على عالم الموضة، قماش السويدي الذي كان يعتبر قماشاً شتويّاً غير أنه رائج في موسم الصيف، فاختاري فستان السويدي بالشرائط واعتمدي موضة القبائل أي الترايبيل ونسّقي معه حقيبة الكتب المزينة بالشراريب وارتدي أحذية الغلادييتر مثلاً أو الأحذية بالكعب العالي بموضة النيود لإطلالة رسميّة.

 

4- موضة التوب بالشرائط: سيطرت التوبات المطبّعة بالرسومات والكتابات على عالم الموضة الموسم الماضي وها هي التوبات المزيّنة بالشرائط تسيطر هذا الموسم على عالم الأزياء لا سيّما أنّ الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare موضة رائجة هذا الموسم وتليق بموضة التوب بالشرائط التي يمكنكِ تنسيقها مع تنورة الجينز أكانت قصيرة أو متوسّطة الطول لا سيّما أنّ هذه القطعة موضة رائجة أيضاً هذا الموسم ويمكنكِ اختيار أحذية الشرائط أي Lace up samdals مع هذه الإطلالة.

 

             بالصور، اكتشفي موضة التنورة لصيف 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية