اختاري من بين جاكيتات 2016 لاطلالة عصرية

الجاكيت العصرية الملوّنة

اجمل موديلات جاكيتات 2016

إليك من مجموعة Mango هذه الجاكيت التي تعتبر من آخر صيحات الموضة في 2016. تتميز هذه الجاكيت بالرسومات الملفتة والتفاصيل الصغيرة بالإضافة إلى ألوانها الحيوية. يمكنك اعتماد هذه الجاكيت في إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالة جذّابة.

ias

الجاكيت الطويلة الفخمة

اجمل صور جاكيتات 2016 للمناسبات

تألقي في إطلالاتك الرسمية بهذه الجاكيت الطويلة باللون الأسود من مجموعة Zara. تتميز هذه الجاكيت بأسلوبها الكلاسيكي الناعم ويمكنك اعتمادها مع سروال كلاسيكي باللون الأسود.

الجاكيت المخمل باللون الأسود

تصاميم جاكيتات 2016 بالصور

إليك من مجموعة زارا Zara لشتاء 2016، هذه الجاكيت باللون الأسود المصممة من قماش المخمل الفخم ما يزيد من أناقتها. تعتبر هذه الجاكيت مثالية للسهرات والمناسبات الرسمية وتضمن لك إطلالة ساحرة.

الجاكيت الكحلية الكاجوال

اجمل صور جاكيتات 2016

لإطلالاتك الكاجوال واليومية، ننصحك باعتماد هذه الجاكيت الكحلية من مجموعة Topshop التي تتميز بقصتها الناعمة. تتماشى هذه الجاكيت مع كل ألوان الأزياء وتمنحك إطلالة راقية أينما ذهبت.

الجاكيت باللونين البيج والأسود

موديلات جاكيتات 2016 بالصور

اختاري من مجموعة Topshop هذه الجاكيت العصرية من دون أكمام التي تجمع بين اللونين البيج والأسود. تتميز هذه الجاكيت بقماشها الملفت ما يزيد من أناقتها ويمكنك اعتمادها مع السروال الكلاسيكي أو الجينز للحصول على إطلالة رائعة.

الجاكيت الكاجوال الطويلة

صور اجمل جاكيتات 2016

من ماركة Zara، اختاري هذه الجاكيت الطويلة باللون الأسود المثالية لإطلالاتك الكاجوال واليومية. تتميز هذه الجاكيت بقصتها الناعمة ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلايزر الكلاسيكي باللون البيج

احلى موديلات جاكيتات 2016

اعتمدي من مجموعة مانجو Mango هذا البلايزر البيج الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. كذلك، يتميز هذا البلايزر بنقشته الملفتة ويجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك تنسيق هذا البلايزر مع الجينز أو السروال الكلاسيكي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية