اختاري من شنط انستقرام 2016 لإطلالة جذّابة

اكتشفي موديلات شنط 2016 من إنستقرام

اجمل شنط انستقرام 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات شنط 2016 من الإنستقرام. شاهدي الصور التالية واعتمدي الحقيبة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة كاملة وجذّابة في كافة المناسبات.

ias

حقيبة شانيل الزرقاء

اجمل موديلات شنط انستقرام

إليك من ماركة شانيل Chanel هذه الحقيبة باللون الأزرق الملفت التي يمكنك اعتمادها في المناسبات والسهرات. تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء وتضمن لك إطلالة مميزة.

حقيبة اليد باللون البنفسجي

احلى شنط انستقرام بالصور

إن كنت تحبين اللون البنفسجي، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة الكلاسيكية من ماركة برادا Prada التي تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. تعتبر هذه الحقيبة رائجة هذا الموسم وتمنحك إطلالة ساحرة.

حقيبة اليد الزهرية

احلى شنط انستقرام بالصور

اختاري من ماركة غوتشي Gucci هذه الحقيبة الزهرية الكبيرة التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. كذلك، تحمل هذه الحقيبة علامة الماركة في وسطها وتتّسع لكل أغراضك الخاصة بسبب حجمها الكبير.

الحقيبة باللونين البني والأبيض

شنط انستقرام 2016 بالصور

لإطلالة كلاسيكية ملفتة، اختاري هذه الحقيبة الكبيرة باللونين الأبيض والبني من ماركة مايل كورس. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

حقيبة الكتف باللون البني

صور شنط انستقرام 2016

إن كنت تحبين اعتماد حقائب كتف، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة باللون البني الداكن من Michael Kors التي تتميز بعلامة الماركة. تعتبر هذه الحقيبة مثالية لإطلالتك اليومية والكاجوال وتتسع لأغراضك الخاصة على الرغم من حجمها الصغير.

الحقيبة الحمراء الملفتة

صور اجمل شنط انستقرام

واكبي صيحات الشنط على إنستقرام لعام 2016 واعتمدي هذه الحقيبة باللون الأحمر الدافئ من ماركة ديور. تتميز هذه الحقيبة الكبيرة بشكلها الملفت والعصري وتناسب إطلالاتك اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية