اختاري نظارات Thierry Lasry الشمسية لإطلالة النجمات!

عندما يأتي موسم الصيف، تبرز النظارات الشمسيّة كأكسسوار أساسيّ في خزانة كلّ امرأة، هذا الأكسسوار الذي يصبح رفيق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، هؤلاء الفاشينيستا اللواتي يبحثن في كلّ موسم عن نظارات شمسيّة مميّزة وملفتة، فأيّ نظارات شمسيّة تختارين في صيف 2015؟

ias

 

 

              بالصور، اليك موضة النظارات الشمسية لشتاء 2015

 

 

بعد جولة على أبرز إطلالات النجمات، لاحظنا أنّ معظمهنّ يخترن نظارات Thierry Lasry الشمسيّة، هذه الماركة التي تعتبر من أشهر ماركات النظارات الشمسيّة لا سيّما أنّ مصمّم الماركة متخصّص بتصميم النظارات الشمسية كما أنّ العديد من دور الأزياء الكبيرة تلجأ إليه لتصميم موديلات نظاراتها الشمسيّة ومن هذه الدور نذكر فندي التي استعانت بتييري لاسري أخيراً لتصميم نظاراتها الشمسية.

 

إذاً، لإطلالة تشبه إطلالة النجمات، ما عليكِ إلا اختيار نظارات تييري لاسري الشمسية لا سيّما أنّ في جعبته العديد من التصاميم المميّزة والملفتة، فما هي أجددها لهذا الموسم؟

 

 

            بالصور، تعرفي على اشهر موديلات النظارات الشمسية

 

 

1- نظارات Divinity: تتميّز هذه النظارات بإطار القطة أو الـ Cat Eye، والذي يأتي مطبّعاً وملوّناً، الأمر الذي يجعله أكسسواراً مناسباً لإطلالة حيويّة تنسّقينه مع الجينز والـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الألوان التي تليق به أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم أو اللون الواحد.

 

2- نظارات Leggy: إختاري هذه النظارات الشمسية بالإطار العريض والكبير والملوّن لإطلالة مميّزة وحيويّة ونسّقيها مع الفستان أو الإطلالة المنسّقة بقطعتين باللون ذاته كالبيج أو الأبيض أو الكحلي أو الأسود أو أيّ لون أساسيّ آخر.

 

3- نظارات Obsessy: لإطلالة ملفتة، إختاري هذه النظارات الشمسية التي تتميّز بإطار كلاسيكيّ وملوّن بألوان قويّة وحيويّة واعتمديها مع الإطلالة بألوان النيون أو بموضة الـ Color Blocks.

 

 

             بالصور، اكتشفي اغلى موديلات النظارات الشمسية

 

 

4- نظارات Swingy: إنها النظارات الشمسية المثاليّة لإطلالة كلاسيكيّة بامتياز، فهذه النظارات وبسبب إطارها الكلاسيكيّ ذات اللون الأسود تليق بالفستان أو التنورة ذات الطول المتوسّط باللون الأسود أو بموضة الأزياء الكلاسيكيّة التي تتمثّل بالقميص الكلاسيكي مع ربطة العنق مثلاً أو البلايز أي السترة الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية