اختاري هذا اللون لشعرك بحسب برجك

اختاري هذا اللون لشعرك بحسب برجك

هل تحبين تغيير مظهرك بشكل دائم والظهور بحلّة جديدة ومختلفة؟ لا تقلقي، فإن ياسمينة تقدّم لك أفكاراً مميزة على هذا الصعيد تساعدك في اختيار اللون المناسب لشعرك والذي يتلاءم مع شخصيتك الحقيقية وفقاً لبرجك.

ias

اختبري نفسك: اي لون شعر يليق بك؟

برج الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فإنها امرأة ناعمة وأنيقة للغاية، تعتمد الكلاسيكية مع شيء من نفحة الموضة والتجدّد، وبالتالي عليها اختيار لون الزهر الذهبي لشعرها، فيبرز أناقتها وشخصيتها الحساسة.

برج الثور

لمولودة برج الثور، عليها اختيار الأحمر الفاتح لشعرها، خصوصاً أنها امرأة تحب الطبيعة والحياة، مع تمتعها بشيء من العناد وحب الثورة والرفض.

برج الجوزاء

بما أن مولودة برج الجوزاء تتمتع بشخصية مزاجية، فإن اللون البرتقالي أكثر ما يناسب شعرها، خصوصاً أنها امرأة اجتماعية تحب التواصل مع الآخرين وكسر جليد البرودة مع المحيط الذي تنخرط فيه.

برج السرطان

إن اللون البنفسجي أكثر ما يناسب شخصية مولودة برج السرطان التي تتميز بكونها امرأة عاطفية للغاية وحساسة جداً، إلاّ أنها إنسانة غامضة ومن الصعب جداً التواصل معها.

برج الأسد

بما أن مولودة برج الأسد تتمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، فإنه يتوجب عليها اللجوء إلى اللون الذهبي، خصوصاً أنها امرأة تحب التميز والتفوق ولفت نظر الآخرين. (اكتشفي مع ياسمينة هدفك الحقيقي في الحياة بحسب برجك)

برج العذراء

تتميز مولودة برج العذراء بشخصيتها الهادئة والحساسة للغاية والمسالمة وبالتالي فإن لون الأزرق أو الرمادي الفاتح أكثر ما يناسب شخصيتها المحبّبة والقريبة من الجميع.

برج الميزان

صحيح أن مولودة برج الميزان تتميز بشخصية عقلانية للغاية وقدرة هائلة على تحقيق التوازن بين حياتها العاطفية والمهنية إلاّ أن اعتمادها للون الأخضر لشعرها سيناسبها للغاية ويضفي شيئاً من اللمعان والإشراق إلى شخصيتها.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بقوة شخصيتها وصراحتها الشديدة خصوصاً أنها امرأة شغوفة وشفافة إلى أقصى الحدود وبالتالي فإن الأحمر الداكن أكثر ما يناسب شعرها.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس فننصحك باعتماد البنفسجي الداكن، نظراً للطاقة الإيجابية التي تتمتعين بها وحبك الشديد لخوض المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين.

برج الجدي

نظراً لكون مولودة برج الجدي امرأة جدية وذات تفكير عميق وذكاء حاد، فإن الأزرق الداكن أكثر ما يناسب شعرها، خصوصاً لناحية شخصيتها القوية والمثابرة.

برج الدلو

قليل من خصل البني الفاتح سيلائم مولودة برج الدلو، نظراً لشخصيتها المميزة، فهي تتمتع بنسبة ذكاء حاد وقدرة على التواصل مع الجميع مع ميزة التأقلم السريع ضمن أي ظروف.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإنها امرأة حساسة للغاية تتمتع بمخيلة خصبة وميل شديد إلى الانعزال ضمن عالمها الخاص وبالتالي فإن لون الأزرق أكثر ما يلاءم شعرها وشخصيتها في آن.

اقرئي المزيد: كيف تدفعينه الى الوقوع في حبك بحسب برجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية