إختاري هذه المجوهرات من دار Versace لإكمال إطلالاتك الأنيقة هذا الموسم

يعـرض متجر "هارفي نكلز دبي" تشكيلة مجوهرات Versace الجديدة ضمن قسم المجوهرات الراقية. وتتضمّن التشكيلة مجموعات "ميدوزا" و"فيدانا" و"جريكا"و"فيريا" التي أصبحت متوفرة إعتباراً من 1 مايو 2016. (تعرفي على مجموعة Iconic Limited Edition من علامة Versace)

ias

تعتبر مجموعة "ميدوزا" التجسيد الأمثل لرمز"فيرساتشي" الأبدي؛ وهي تضم باقة من الخواتم والقلادات والأساور والأقراط المدموغة بهذا الرمز لإضفاء خصوصية بالغة الرقي.

وبدورها تمثّل مجموعة "جريكا" سمة رمزية أخرى للعلامة، إذ ترتكز على شكل المفتاح الإغريقي الأسطوري الذي يعكس الطابع الجرافيكي المميز للأساطير والعصور الكلاسيكية القديمة.

وتبقى مجموعة "فيريا" التوأم المخلص لروح"فيرساتشي" المتّقدة والجريئة، إذ تتّسم بجمالية قوية خالصة. وتستمد المجموعة إلهامها من عظمة الإمبراطورية اليونانية القديمة وأساطير الشغف المرتبطة بسهام إله الحب "إيروس". وقد تم ترصيع قطع المجموعة بأحجار كريمة ملونة ومتنوعة مثل الجمشت والعقيق والسترين العسلي، ما يجعلها تلبي مختلف احتياجات المرأة النهارية والمسائية.

(بالصور، إليك أبرز فساتين وأزياء فيرزاتشي Versace من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2016)

وأخيراً، تعيد تشكيلة "فيدانا" صياغة المفاهيم الرمزية للمجوهرات لتجسد سعي "فيرساتشي" الدؤوب نحو الإبداع والروحانية والعاطفة الجياشة. وقد تم تصميم خواتم وأقراط المجموعة على شكل حبات من الأحجار الكريمة الملونة التي يتألّق فيها الياقوت والزبرجد والجمشت والسيرين العسلي، وتأتي بتسعة أحجام مختلفة لإثراء إطلالة المرأة. وإلى جانب تصاميمها الرائعة التي تأسر قلوب جميع من يشاهدها، تعتبر التشكيلة بمثابة صلة مباشرة بين الطاقة الروحية المنبثقة عن أحجارها الكريمة والطاقة الداخلية للمرأة التي يغدو شعورها بالسعادة والرفاهية مضاعفاً لدى ارتداء هذه المجوهرات الساحرة.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أزياء فيرساتشي Versace لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية