اختبار الزواج للرجل للتاكد من قراره

اختبار الزواج للرجل للتاكد من قراره

حين نتحدث عن اختبار الزواج للرجل فانما نتحدث عن امور على الرجل ان يفكر فيها ويقيمها من اجل التاكد من انه جاهز تماما لهذه الخطوة في حياته الخاصة. اغفاله عن اهمية هذه النقطة ستضعه مع شريكته في مشاكل عديدة هما بالغنى عنها. وكنا قد اشرنا سابقا عنالرجل الذي لا يريد الارتباط وكيفية معرفته.

ias

لكل رجل يقرأ هذه المقالة، من المهم أن يوافق على كل النقاط الموجودة أدناه، للتأكد من انه يسير على السكة الصحيحة.

أنت فعلا جاهز للارتباط

تشعر انك على اتم استعداد لتكون مرتبطا بإمراة واحدة فقط لا غير، ولم يعد لديك ذلك الخوف الذي كنت تشعر به في السابق من هذه الخطوة، بل على العكس تتمنى لو أقدمت عليها منذ وقت.

انت لا تريد امراة في هذا العالم الا هي زوجة لك

الحب الكبير الذي تشعره تحاه شريكتك، وعشقك لكل مواصفاتها ومزاياها، والتاكد من انها المرأة المناسبة لتكمل حياتك برفقتها كلها مؤشرات ايجابية انك جاهز للارتباط. من المهم ان تعرف هنا ما هي صفات الرجل التي لا تتأقلم معها المرأة أبداً !

انت متحمس جدا لتاسيس عائلة وانجاب الاطفال

في فترة من حياتك كان الحديث عن تأسيس عائلة وانجاب اطفال يشكل عبئا وضغطا بالنسبة اليك، اما اليوم الامر معاكس تماما، فانت على اتم الاستعداد لهذه الخطوة، ولا تصدق اللحظة التي تصبح ابا فيها. ونشير هنا الى 5 أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة.

لم تعد حياة العزوبية تعنيك

بعدما كانت الجنة بعينها، وبعدما كان التخلي عنها امرا بالغ الصعوبة، لم تعد حياتك كشاب عازب تعنيك، لا بل العكس انت فعلا سعيد بانك ستنضم الى قافلة الرجال المتزوجين.

ختاما نذكرك بمشاهير فضّلوا حياة العزوبية والوحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية