اختبار هل هو معجب بي

اختبار هل هو معجب بي

كل فتاة تحب ان تجري اختبار هل هو معجب بي وتتاكد من ان الشاب الذي خطف قلبها وعقلها هي ايضا موجودة في وجدانه او على الاقل معجبا بها، ولهذا مجموعة من الاسئلة يجب طرحها. فبعض الفرق بين الحب والاعجاب، سنجري لها هذا الاختبار.

ias

اذا كنت انت من هؤلاء الفتيات اللواتي يردن اجراء هذا الاختبار، فما عليك الا توجيه مجموعة من الاسئلة على ذلك، وهي خمسة اذا كانت الاجابة على ثلاثة بالنعم فهناك امل وفي حال كانت كلها ايجابية هو حتما معجب بك اما اذا كانت النعم مقتصةر على اجابة او اثنتين انسي موضوعه.

5 اسئلة تمنحك الاجابة

  1. هل يهتم لحياتي الشخصية؟ الشاب حين يهتم بفتاة يولي اهتماما كبيرا بحياتها الشخصية ويسعى ليعرف ما اذا كان في حياتها شاب ما ام لا.
  2. هل ينظر الي مطولا؟ اذا كان الشاب معجب بالفتاة فهو حتما سيطيل النظر اليها وسيشعرها انها فتاة مهمة بالنسبة اليه. وهنا نذكركبعلامات لغة العيون في الاعجاب عند الرجل
  3. هل ينتظر كل فرصة متاحة للحديث معها؟ الشاب الذي يعجب بالفتاة يود دائما ان يجري حديث معها ويستغل كل فرصة متاحة لفعل ذلك.
  4. هل يراقبني على السوشل ميديا؟ عادة يكون الشاب مركزا على حياة الفتاة على السوشل ميديا وينتظر ان تقوم بتنزيل اي ستوري او بوست او صورة ليقوم بالضغط على زر الاعجاب او التعليق.
  5. هل يشعر بالغيرة؟ في حال لاحظت الفتاة ان الشاب يشعر بالغيرة من الاخرين المحيطين بها فهذا دليل واضح وقاطع على الاعجاب.

الاسئلة الخمسة كفيلة ان تجعلك انت وكل فتاة اخرى معجبة بشاب ان تدرك ما اذا كان يبادلها الشعور نفسه. واذا كان معجبا بك اعرفيكيف تحوّلين الاعجاب الى الحب فيقع في غرامك وتكونين الوحيدة في حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية