إختبري معلوماتك وإكتشفي إن كنتِ ترتدين الألوان المناسبة مع كلّ لون جينز

اي الوان ترتدين مع كل لون دنيم او جينز

نردّد دائماً أنّ الجينز بات القطعة الأكثر اعتماداً والأساسيّة على مرّ كلّ المواسم والمناسبات وأنّ اعتماده لم يعد حركاً على الإطلالة اليوميّة والحيويّة إنما بات تنسيقه لإطلالة رسميّة مع توبات الدانتيل مثلاً او الترتر ممكناً ورائجاً أيضاً ولكن يبقى السؤال الذي تنساه الكثيرات حول الألوان المناسبة مع كلّ لون جينز أو دنيم.

ias

هل تعلمين فعلاً بأيّ ألوان تختارين توباتك وقمصانك أو ستراتك مع كلّ لون جينز أو دنيم؟ في الحقيقة، وعلى الرغم من أنّ الجينز أساساً يتليق به معظم الألوان غير أنّ تدرّجات الدنيم تلائمها بعض الألوان المعيّنة التي تبدو أجمل معها من أيّ درجة لون دنيم أخرى.

فماذا ترتدين مع الجينز الفاتح والداكن والعاديّ والداكن جداً أي المائل إلى الكحلي؟ في ما يلي أجوبة عن هذه الأسئلة إذ سنكشف لكِ أجمل الألوان التي ترتدينها مع كلّ درجة لون دنيم أو جينز.

الجينزات باللون المعتدل أو المموّج!

الاحمر والكحلي مع الجينز الداكن

مع الجينز العادي أي متوسّط اللون الكحلي والمموّج بالألوان الداكنة، ننصحكِ باللجوء إلى الأحمر مع الأوّل أي مع الجينز العادي باللون الأزرق فيما ترتدين الكحلي مع الثاني أي مع الجينز المموّج بألوان البيج أي Delave. أما بالنسبة إلى ألوان الأحذية أو الحقائب وأيّ أكسسوارات أخرى، فتبقى الألوان الحياديّة أي البيج والألوان الميتاليكيّة هي المثاليّة مع هذه الجينزات.

الجينزات الداكنة جداً!

الاصفر والابيض مع الجينز الداكن والمائل الى الكحلي

مع الجينز الداكن جداً أي المائل إلى الكحلي، ننصحكِ باللجوء إلى الأبيض كلون القطعة الأساسيّة مع لمسة مميّزة من إحدى الألوان القويّة كالأصفر أو البرتقالي مثلاً حيث يمكن أن تكون أكسسوارات أو السترة المضافة بإحدى هذه الألوان القويّة فيما يجب أن تبقى أحذيتك بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو النيود فيما يمكن لحقيبتك أن تكون بلونٍ قويّ آخر لا سيما إن أردتِ إطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks.

الجينزات الفاتحة!

الالوان الداكنة والدافئة مع الجينزات الفاتحة

أما مع الجينزات الفاتحة، فلا تتردّدي في اعتماد الألوان الداكنة والدافئة مع الجينزات الفاتحة جداً والمائلة إلى الأزرق السماوي حيث ترتدين مثلاً القمصان أو التوبات باللون البنفسجيّ مثلاً أو حتى الزيتيّ أو أيّ لونٍ قويّ ولكن دافئ آخر في حين يجب أن تكون أكسسواراتك بألوانٍ أساسيّة أو بنقشة أساسيّة كالقماش المقطّع أو المقلّم وذلك فقط إن كانت التوبات بلونٍ واحد دافئ وغير مطبّعة. أما بالنسبة إلى الجينز الفاتح ولكن المائل إلى الأزرق العادي وليس الفاتح جداً، فالألوان القويّة هي المناسبة إنما ليس ألوان النيون ومن هنا، ننصحكِ باختيار الأخضر أو الأصفر إنما ليس النيون حيث تكون أحذيتك ميتاليكيّة مثلاً أو بـ قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف مثلاً.

إقرأي المزيد: إيّاك وارتداء هذه الموضة مع الجينز الممزّق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية