اخترت لكنّ افضل خلطة لتطويل الشعر في يومين

افضل خلطة لتطويل الشعر في يومين

تتعدد الطرق لتطويل الشعر وتعزيز نموه  من خلال استخدام مستحضرات التجميل التي أحياناً قد تكون مكلفة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا بنات أفضل #خلطات_طبيعية لتطويل الشعر في يومين بخطوات سهلة وسريعة. تعتبر هذه الخلطات مفيدة للشعر وتضمنّ لكنّ نتائج مذهلة. اخترن من بين هذه الخلطات التالية وجربنها فوراً.

ias

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: خفقت في وعاء صفار بيضتين ثمّ وضعت ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وكوباً من الحليب وخلطت المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج من جذوره حتى أطرافه ثمّ وضعت غطاء بلاستيكياً وتركته لمدة 45 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. يمكنكنّ وضع أكثر من بيضتين بحسب طول شعركنّ.

خلطة الزبادي وخل التفاح: وضعت في وعاء كوباً من الزبادي وملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل وملقعة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ خلطت المكوّنات جيداً. بعد ذلك، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. يعتبر الزبادي غنياً بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعزز نمو الشعر وترطبه.

خلطة المايونيز: خلطت في وعاء صفار بيضة وملعقتين  كبيرتين من المايونيز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد ذلك، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 5 ساعات تقريباً قبل غسل شعري بالمياه.

خلطة جوز الهند والبيض: خفقت في وعاء بيضة ثمّ وضعت ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 15 دقيقة قبل شطف شعري جيداً بالمياه.

اقرئي أيضاً: اكتشفن افضل خلطات زيوت لتطويل الشعر بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية