اخترنا لك أجدد انواع ازياء انستقرام 2016

اكتشفي أزياء انستقرام2016

ازياء انستقرام 2016 بالصور

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات أزياء من إنستقرام التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية أينما ذهبت.

ias

الجاكيت الجلد باللون الأسود

اجدد ازياء انستقرام 2016

يعتبر قماش الجلد من أفخم أنواع الأقمشة لذلك اختاري هذه الجاكيت السوداء المصممة من قماش الجلد التي تتميز بأسلوبها الملفت. يمكنك اعتماد هذه الجاكيت مع السروال الكلاسيكي أو الجينز أو الليغنغ.

التنورة القصيرة باللون الأسود

صور اجمل ازياء انستقرام

اعتمدي هذه التنورة السوداء المصممة من قماش الجلد والتي تعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة البلوزة باللون الرمادي للحصول على إطلالة أنيقة.

البلوزة الكاجوال السوداء

صور ازياء انستقرام 2016

لإطلالاتك اليومية، ننصحك باعتماد هذه البلوزة الكاجوال بالأكمام الطويلة مع الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح. تمنحك هذه الأزياء إطلالة ناعمة وملفتة.

التنورة السوداء اللّماعة

ازياء انستقرام بالصور 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذه التنورة باللون الأسود التي تتميز بقماشها اللّماع ما يزيد من أناقتها. نسّقي مع هذا الفستان القميص باللونين الأسود والأبيض والكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة راقية.

التنورة باللون المشمي

اجمل ازياء انستقرام 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التنورة باللون المشمشي الملفت التي تصل إلى حدود الركبتين. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض والكعب العالي باللون البيج مع حقيبة يد للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى ازياء انستقرام 2016

إليك هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأبيض الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته الملفتة والمنفوشة ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية