اخترنا لك أجمل 5 تسريحات عرايس للشعر الطويل

تبحث كل فتاة عن أجمل تسريحات عرايس التي تناسب شكل وجهها لتعتمدها في يومها الكبير وتخطف الأنظار. اختارت لك ياسمينة أجمل موديلات تسريحات عرايس للشعر الطويل كي تعتمدي منها التسريحة التي أعجبتك وتكوني عروس مميزة.

ias

 

تسريحة الضفيرة الجانبية

 

كوني مميزة بأسلوبك واختاري تسريحة الضفيرة الجانبية والمنسدلة على الكتف مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة ناعمة ومثالية لصاحبات الشعر الطويل وتليق أيضاً بصاحبات الشعر المتوسط الطول. أضيفي أكسسوار الشعر واحصلي على إطلالة رائعة في يومك الكبير.

 

تسريحة الكعكة العالية مع الأكسسوار

 

إليك هذهالتسريحة المرفوعةمع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ساحرة وتبرز جمال وجهك. زيّني شعرك بالأكسسوار الناعم باللون الأبيض كي يتناسب مع لون فستانك ولإضافة لمسة أنثوية إلى إطلالتك.

 

التسريحة الجانبية مع الشعر المموج

 

كوني عروس مميزة واختاري تسريحة جانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة راقية في يوم فرحك. يمكنك إضافة أكسسوار الشعر اللمّاع لإبراز جمالك.

 

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

 

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان العصرية والملفتة في أعلى الرأس مع الشعر ذات التموجات العريضة. تتميز هذه التسريحة بالشعر المشدود إلى الوراء مما يظهر جمال وجهك ويمنحك إطلالة خلّابة في يومك الكبير. اختاري أسلوب المكياج الناعم مع هذه التسريحة واخطفي الأنظار.

 

تسريحة الرفعة مع البف

 

إذا كنت تبحثين عن تسريحات مرفوعة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف والغرة الجانبية في يوم فرحك. أضيفي لمسة أنثوية إلى إطلالتك وزيني شعرك بالأكسسوار على شكل ورود صغيرة باللون الأبيض للحصول على لوك ملفت وناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية