اخترنا لك أجمل تصاميم فساتين 2016 لإطلالة راقية

أجدد موديلات فساتين من موضة 2016

تصاميم فساتين 2016 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات فساتين 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية واختاري منها الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة وأنيقة.

ias

الفستان الملوّن بالأكمام القصيرة

تصاميم فساتين 2016

تألقي بهذا الفستان الملوّن بالأكمام القصيرة من مجموعة Valentino لشتاء 2016. يتميز هذا الفستان بألوانه الملفتة التفاصيل الصغيرة التي ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان البني الجذّاب

احدث تصاميم فساتين 2016

إن كنت تحبين الألوان الدافئة، اختاري هذا الفستان باللون البني الداكن من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci لشتاء 2016. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزيّنه عند أسفله ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الزهري العصري

اجدد تصاميم فساتين 2016

إليك من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الزهري الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. يدخل على هذا الفستان الحزام الزهري الملفت الذي يمنحك إطلالة خلّابة أينما ذهبت.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احلى تصاميم فساتين 2016

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذا الفستان باللون الأبيض من مجموعة Ralph Lauren الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبتطريزه الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الفضي في السهرات.

الفستان الرمادي الداكن

صور تصاميم فساتين 2016

اختاري من مجموعة Trussardi هذا الفستان الأنيق باللون الرمادي الداكن المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالحزام البني العريض عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في المناسبات.

الفستان الطويل بالألوان الملفتة

اجمل تصاميم فساتين 2016

إليك من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين ألوان متعددة بطريقة مميزة. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البني للحصول على إطلالة راقية في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية