اخترنا لك أفضل خلطات تطويل الشعر بخطوات سهلة

Face, Person, Human

هل ترغبين الحصول على شعر طويل وكثيف بطريقة سهلة؟ إليك الطريقة مع ياسمينة التي تقدم لك دائماً أفضلنصائح الجمالكي تحصلي على إطلالة جميلة. لذلك قررت أن تقدم لك اليوم خلطات طبيعية للشعر بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات المكلفة التي تحتوي على مواد كيمائية مضرة بالشعر. حضّري هذه الخلطات في البيت واحصلي على نتائج فعّالة.

ias

خلطة زيت الزيتون والبيض: اخلطي في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وكوب من الماء. في الخطوة التالية، افركي شعرك وفروة رأسك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. تغذي هذه الخلطة شعرك وتعزز نموه وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدامها مرتين في الأسبوع.

خلطة الموز: اهرسي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز ثمّ ادهني المزيج على شعركك ثمّ ضعي عطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً. في الخطوة التالية، اغسلي شعرك بالمياه الباردة.

خلطة عصير البصل والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل وعصير حبة من البصل. بعد ذلك، ادهني المزيج على كل شعرك واتركيه طوال الليل. اغسلي شعرك صباح اليوم التالي بواسطة الشامبو لإزالة رائحة البصل.

خلطة المايونيز: ادهني شعرك بالقليل من المايونيز من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو.

اقرئي أيضاً: خلطات طبيعية من الصبار للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية