اخترنا لك لشهر فبراير: مجوهرات فاخرة بحجر الجمشت

يأتينا شهر فبراير المليء بالحب حاملاً معه إصدارات جديدة من المجوهرات لتتحوّل إلى هدايا فاخرة تعبّر عن الحب. وكما وعدناك سابقاً أن نقدم لك شهرياً مجوهرات مصنوعة من حجر الميلاد لكل شهر، اخترنا لك لشهر فبراير حجر الجمشت الراقي. فتعرّفي معنا على تفاصيله، وعلى قطعتين من المجوهرات الفاخرة مرصّعتين به.

ias

 

 

اخترنا لك لشهر يناير: مجوهرات فاخرة بحجرالعقيق أو الـ Garnet

 

حجر الجمشت: إنه حجر كريم بنفسجي اللون صبغه مركب من حمرة وردية وسماوية وهو يشمل أنواع عدة من الكوارتز. يعطي طاقات الراحة والهدوء والاستجمام، ويتوفر بأشكال وأحجام مختلفة، كما يستخدم هذا الحجر كثيراً في صناعة المجوهرات. اليك قطعتين فاخرتين تحتويان هذا الحجر الأرجواني الجميل فاختاري منها ما يناسب ذوقك.

 

 

    إكتشفي مزايا شخصيتك من الأحجار الكريمة

 

التصميم الأول من مجوهرات بلعربي:

خاتم من ذهب عيار 18 قيراط، يتوسّطه حجر الجمشت بحجم كبير ذو جودة عالية وعلى أطرافه تصميم لكلمة "بلعربي".

 

 

التصميم الثاني من مجموعة MVSA لـ Bulgari

عقد Viola الفاخر من مجوهرات بولغاري مصنوع من الذهب الأصفر، يحتوي  16 قطعة من حجر الجمشت الفاخر على شكل خرز، وزن القطعة 50.54 قيراط، بالإضافة إلى 11 قطعة مستديرة من حجر الأسبينل بوزن 25.09 قيراط  و13 قطعة من التورمالين بوزن 33.68 قيراط  و63 قطعة من الماس على شكل دائري وذات جودة فاخرة وزنها 12.98 قيراط. قطعة مميزة بالفعل تعبّر عن الجمالية في الابتكار، أما الألوان المتناغمة فتضفي على التصميم لمسات استثنائية.

 

 

   Bulgari تُطلق مجموعة مجوهرات إليزابيث تايلور الرائعة

 

 

اكتشفي معنا في الشهر المقبل معلومات عن حجر الأكوامارين  بالإضافة الى قطع من المجوهرات المميّزة المرصّعة بهذا الحجر الأزرق المميز وتفاصيل عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية