اخترنا لك موديلات بلايز جديده لكافة إطلالاتك

اكتشفي موضة بلايز 2016

بلايز جديده 2016 بالصور

تتغير صيحات الموضة من سنة إلى أخرى لذلك قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات بلايز جديده رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي البلوزة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية أينما ذهبت.

ias

البلوزة الطويلة الشفافة

اجمل بلايز جديده بالصور

إليك من ماركة زارا Zara هذه البلوزة الطويلة باللون البني التي تتميز بقماشها الشفاف. تتميز هذه البلوزة بقصتها القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

البلوزة الكحلية الكلاسيكية

صور بلايز جديده 2016

ننصحك باعتماد هذه البلوزة باللون الكحلي الدافئ من مجموعة مانجو Mango التي تتميز بقماشها الفخم. تضفي هذه البلوزة رونقاً على إطلالتك وتميزّك عن الآخرين.

البلوزة الكلاسيكية مع الحزام

انواع بلايز جديده 2016

اختاري من مجموعة توب شوب هذه البلوزة البيضاء الكلاسيكية بالأكمام الطويلة التي تتميز بأسلوبها الناعم. اعتمدي هذه البلوزة مع الجينز أو السورال الكلاسيكي للحصول على إطلالة راقية.

البلوزة الحمراء الراقية

انواع بلايز جديده بالصور

تألقي في المناسبات والسهرات بهذه البلوزة الحمراء من ماركة توب شوب. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال وتتميز بقصتها الملفتة ما يزيد من أناقتها. إضافة إلى ذلك، تتميز بلونها الجذّاب ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

البلوزة المزيّنة بالرسومات

موديلات بلايز جديده 2016

إن كنت تحبين اعتماد البلايز الملفتة، ننصحك باختيار هذه البلوزة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة من ماركة توب شوب. تعتبر هذه البلوزة من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

البلوزة الكاجوال باللون الرمادي

صور بلايز جديده 2016

إليك من ماركة توب شوب Topshop هذه البلوزة الكاجوال بتدرجات اللون الرمادي التي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع الجينز والحذاء الكاجوال للحصول على إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية