افضل شامبو لتنعيم الشعر الخشن من الماركات العالمية

اختيار افضل شامبو لتنعيم الشعر الخشن

ان اختيار افضل شامبو لتنعيم الشعر الخشن هو من الامور التي تولينها اهمية كبرى في اطار تقديم العناية اللازمة لشعرك. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على الافضل من الماركات العالمية.

ias

1- شامبو Oribe Shampoo:

هذا الشامبو يوصي به غالبية خبراء التجميل، بفضل قدرته على ترطيب شعرك بعمق وتنعيمه، فهو يساعد على محاربة الشعر الجاف وعلاجه، ليترك شعرك منسدلاً وناعماً مفعماً بالحيوية. هذا الشامبو غني بالامينو اسيد والفيتامينات التي تساعد على تغذية الشعر بعمق.

2- شامبو Caviar Anti-Aging Smoothing Anti-Frizz Shampoo:

هذا الشامبو مناسب للعناية بالشعر المجعد الذي يعاني من الخشونة الزائدة التي تصعب عليك مهمة التعامل معه. تركيبة هذا الشامبو غنية بالفيتامينات والمعادن التي تعيد اليك صحة شعرك ولمعانه وتمنحك ملمساً ناعماً وحريرياً.

3- شامبو L'Oréal Paris Elvive Extraordinary Oil Nourishing Shampoo:

من الضروري الحرص على تدعيم شعرك الجاف بالزيوت الضرورية والاساسية من اجل اصلاحه وحمايته من التلف. فقد صمم هذا الشامبو من مجموعة لوريال بتركيبة مدعمة بزيت الازهار والكاميليا ليجعل شعرك لامعاً وناعماً. وننصحك باستخدام هذا الشامبو مع البلسم من النوع نفسه لتتمتعي بشعر صحي.

4- شامبو Gliss Hair Repair Ultra Moisture Set with Shampoo and Conditioner:

ان الشعر المرهق يحتاج الى منتجات لطيفة تساعد على تغذية الشعر بعمق وتعيد اليه صحته وجماله. ومنها هذا الشامبو المميز من مجموعة Gliss، فهو يعتمد على الكيراتين من اجل تنعيم الشعر، وخصوصاً حماية الشعر المصبوغ والحفاظ على لونها لوقت اطول.

5- شامبو WOW Skin Science Apple Cider Vinegar Shampoo:

هذا الشامبو هو من اكثر انواع الشامبو فعالية في مجال العناية بشعرك الجاف، واستعادة نعومته ولمعانه. يحتوي هذا الشامبو على خل التفاح الطبيعي من جبال الهيملايا، الذي يساعد على ازالة السموم والاوساخ من الشعر ليحافظ على خيوطه الحريرية المنسدلة.

إذاً، هذه هي انواع الشامبو التي تتناسب مع شعرك الخشن، الا انه يمكنك ايضاً ان تعمدي الى خلطات الشعر الخشن التي تعطيك مفعولاً سريعاً وتعيد اليك صحته وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية