دار YSL Beauty تختار دوا ليبا سفيرة جديدة لعطورها

دار YSL Beauty تختار دوا ليبا سفيرة جديدة لعطورها

أعلنت دار YSL Beauty عن اختيارها لمغنية البوب دوا ليبا لتكون سفيرة جديدة لأحدث عطورها النسائية، معبّرة بلسان ستيفان بيزي، المدير العام الدولي لعلامة Yves Saint Laurent Beauté أنّ دوا ليبا صوت جيلها، وهي تجسّد قيم الاستقلالية والحرية التي لطالما كانت جزءًا من هويّة Yves Saint Laurent.

ias

إضافة إلى ذلك، أشارت الدار العالمية إلى أنّ دوا هي صاحبة الصوت الجريء الجديد في عالم موسيقى البوب، وهي شخصٌ يحلمُ ويحقّق، في إشارة لتسجيلها إنجازًا تاريخيًا بترشيحها عن خمس فئات في جوائز بريت لعام 2018. كما أنّها تتمتّع بتأثير ثقافي كبيرـ وقد فازت بجائزتَي غرامي و3 جوائز بريت، ولفت الدار إلى أنّها أيقونة من أيقونات الموضة، وتتمتع بجمال جريء وجاذبيّة مميزة.

> تجمع دوا بين القوّة والأنوثة الفائقة، وتجسّد سيّدة YSL العصريّة المتحررة التي لا تساوم وتحدّد قواعدها بنفسها. لأنّ حريّتها وجاذبيّتها الشديدتين تعبّران عن إرث Yves Saint Laurent المتّقد.

من جهتها، يسرّ دوا أن تبدأ تعاونها مع YSL بالعمل على حملة مُبهجة ومحفّزة خاصة بالعطر النسائي الجديد اعتبارًا من سبتمبر 2019. تجدر الإشارة إلى أنّها ماركة الماكياج التي أضاءت برج خليفة في دبي.

وفي معرض التعليق على ذلك، قالت دوا ليبا: "أشعر بأنّ الحملة تعبّر كثيرًا عني لما تنطوي عليه من شجاعة. فأنا أؤمن بأهمية التمتّع بالثقة والقوة والتأثير، وعدم التنازل عن شخصيّتك وما تقومين به وما تؤمنين به، والاعتزاز دومًا بالأمور التي تقومين بها، وأعتقد بأنّ هذا يتلاءم تمامًا مع الفلسفة عينها الكامنة وراء عطر Yves Saint Laurent الجديد".

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مدير قسم التجميل العالمي لماكياج YSL Beauty توم بيشو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية