طريقة اختيار لون المناكير المناسب للملابس

اختيار لون المناكير المناسب للملابس

ان طريقة اختيار لون المناكير المناسب للملابس هو من الامور التي تشغل بالك لتتمتعي باظافر جذابة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك هذه النصائح.

ias

1- تناقض الالوان:

من الاستراتجيات التي يمكنك ان تعتمديها لاختيار المناكير الذي يتناسب مع ملابسك هي اختيار اللون المقابل للون الذي ترتدينه، او اختيار الوان قريبة من لون ملابسك، ويمكنك ان تعتمدي على Color Wheel لتعرفي اللون المقابل المناسب وتقومي بتطبيقه على اظافرك.

2- نقش الملابس:

ان خيار المناكير يجب ان يرتكز ايضاً إذا كنت ترتدين ملابس منقوشة ام سادة، فإذا كنت مثلا ترتدين فستاناً يحمل النقوش فننصحك باعتماد المناكير العادي بدون ان تقومي باعتماد نقوش عليها، اما إذا كانت ملابسك سادة، فيمكنك ان تعمدي الى تزيين اظافرك ببعض النقوش المتناسقة.

3- الاكسسوار:

إذا كنت في حيرة من امرك بشأن اللون الذي يمكن ان يتناسب مع ملابسك، سنسهل عليك الامر، وننصحك بان تعمد الى تنسيق المناكير مع الاكسسوارات التي اخترتها، وحتى يمكنك تنسيقها مع حذائك والحقيبة التي تعتمدينها.

4- الالوان المحايدة:

ايضاً يمكن ان تعمدي الى اختيار اي لون من الالوان المحايدة التي يمكن ان تليق بغالبية الملابس التي ترتدينها، كذلك، يمكنك ان تعمدي مثلاً الى تطبيق طلاء الاظافر الفرنسي، او اختيار اللون البيج والابيض والاحمر والاسود.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه النصائح لتتمكني من اختيار لون المناكير المناسب لملابسك، ننصحك ايضاً ان تعمدي الى تقليم اظافرك جيداً وبردها قبل تطبيق المناكير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية